بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدحيلأخبار شامبيونز

جالتييه سعيد بفوز الدحيل على الريان: انتصار منطقي

أعرب الفرنسي كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق الدحيل عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز في مواجهة الريان التي انتهت بثلاثية لهدفين ضمن الجولة الثامنة من مباريات الدوري القطري لكرة القدم.

وأشار المدرب البالغ من العمر 57 عاما في تصريح له اليوم عقب نهاية المواجهة إلى أن انتصار الفريق كان منطقيا من واقع الفرص التي لاحت خلال سير المباراة، ونجاح الفريق باللعب بروح قتالية عالية حتى صافرة النهاية.

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق: سنحت لنا العديد من الفرص المحققة للتسجيل خلال مجريات الشوط الأول، ولكننا بالمقابل ارتكبنا الكثير من الأخطاء الدفاعية إضافة لقلة التركيز وهو ما جعل الريان يسجل أهدافه ويتفوق بهدفين مع نهاية الشوط الأول.

وتابع: كان بإمكاننا تجنب الأخطاء الفردية والجماعية التي حدثت، ورغم تأخرنا في النتيجة مع نهاية الشوط الأول إلا أننا كنا قريبين من تعديل النتيجة.


واوضح جالتييه: كنت واثقا أن فريقي سيعود في الشوط الثاني ، وكنت قد تابعت مباراة الريان الأخيرة في الدوري أمام الغرافة، وكان السيناريو متطابقا لما حدث اليوم حيث فاز الغرافة في آخر الدقائق، والانتصار اليوم هام جدا بالنسبة لنا، وكان لا بد لنا الفوز خاصة وأن المباراة أمام منافس مباشر لنا في الدوري.

وختم مدرب الدحيل تصريحاته: لم يكن لدينا الكثير من الوقت للراحة واللاعبون مرهقون وسنحاول أن نسترجع ما أمكن وأن يتعافى اللاعبون سريعا، ومباراة اليوم جيدة للتحضير لمباراتنا القادمة أمام النصر السعودي في دوري أبطال آسيا فهي أفضل استعداد لها.

ويحتل الدحيل المركز الثالث مؤقتا برصيد 16 نقطة وسيغيب عن الجولة المقبلة بسبب تأجيل مواجهته أمام السد لارتباطه بمنافسات دوري أبطال آسيا .


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى