بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

جارناتشو: أعشق مانشستر يونايتد منذ أن كنت طفلاً

تحدث الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، مهاجم مانشستر يونايتد، عن عشقه للشياطين الحمر منذ الصغر، وذلك في حديثه للموقع الرسمي للنادي.

وكان الأرجنتيني جارناتشو قد جدد تعاقده رفقة الشياطين الحمر يوم “الجمعة” الماضي، وذلك حتى عام 2028.

جارناتشو يتحدث

وقال جارناتشو في تصريحات صحفية للموقع الرسمي للنادي: “مانشستر يونايتد ناد أحببته دائمًا منذ أن كنت صغيرًا. التاريخ ، الملعب … إنه أحد أكبر الأندية في العالم وأنا سعيد جدًا لوجودي هنا”.

وتابع: “كنت لاعبًا وشخصًا مختلفًا تمامًا عندما وقعوا معي. غرس النادي قيماً سأكون ممتنًا لهم دائمًا. لقد ساعدوني على التقدم. أشكر النادي والفريق.” الأكاديمية”.


وأضاف: “لم أتخيل قط لعب 30 مباراة وإحراز 4 أهداف [في بداية الموسم]. الآن عدت من الإصابة وآمل أن ألعب المزيد من المباريات وأن أساعد الفريق”.

وواصل: “هذا الموسم شاركت في بعض المباريات الجيدة للغاية. لعبتي المفضلة هي المباراة ضد مانشستر سيتي. لم أشهد مثل هذا الجو من قبل. لقد قدمت لراشفورد المساعدة وهي بلا شك المباراة التي أحببتها الأكثر في حياتي”.

وعن هدفه المفضل مع الشياطين الحمر قال: “سأختار آخر هدف سجلته ، أمام وست هام. كان الهدف 2-1 في الدقيقة 90”.

وعن لقبه الأول: “هذا يحفزني أكثر. أنا طموح للغاية ولن أكون راضيًا عن لقب واحد فقط. هذا الموسم ، لا يزال لدينا كأس سنذهب إليه وسنفعل كل شيء للحصول عليه”.


واختتم قائلًا: “لا أطيق الانتظار للعب مرة أخرى بعد ما يقرب من شهر ونصف. لا أطيق الانتظار للعودة إلى أولد ترافورد وسماع المشجعين وهم يهتفون باسمي ، هذا يصيبني بالقشعريرة. لا أطيق الانتظار حتى العب مرة أخرى”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى