بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

تين هاج: نريد الفوز بكأس إنجلترا.. وعودة إريكسن بعد التوقف الدولي

تحدث الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام فولهام، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، موسم 2022-2023.

ويستقبل الشياطين الحمر نظيرهم فولهام، يوم “الأحد” القادم، على ملعب أولدترافورد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الدور ربع النهائي لكأس إنجلترا.

تين هاج يتحدث

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي لمواجهة فولهام: “إنه دافع كبير بفوزنا بلقب كأس الرابطة، لقد استمتعنا بالفوز باللقب ويجب أن يكون وقود الكأس التالية والدفع من أجل هذه الفكرة”.

وتابع: “علينا أن نخلق ثقافة الفوز، نحن مانشستر يونايتد. علينا أن نفوز في كل مباراة ، وعلينا أن نكون منافسين في جميع المسابقات. هذه هي عقليتنا. عندما تلعب مباراة ، عليك الفوز بها”.


وأضاف: “سنقوم بالتقييم بعد مباراة الأحد، لكننا الآن في ثلاث مسابقات ونريد البقاء هناك ، لذا فإن الأحد مباراة مهمة بالنسبة لنا”.

وعن غياب كاسيميرو قال: “لعبنا العديد من المباريات بدون كاسيميرو، لقد قدمنا أداءً جيدًا بدون كاسيميرو ضد أرسنال ، ليدز وأيضًا في بداية الموسم ولكني أريد أن يكون كاسيميرو متاحًا. لديه تأثير كبير على لعبتنا”.

وعن مواجهة إشبيلية بالدوري الأوروبي قال: “ستكون الأمور صعبة، إنهم يتمتعون بخبرة كبيرة في الدوري الاوروبي وقد فازوا بها عدة مرات. عليك أن تلعب أفضل ما لديك إذا كنت تريد أن تتأهل”.

وعن تطور راشفورد قال: “قد تحسن خلال الموسم. الطريقة التي يلعب بها تمنحه قاعدة وهو يجلب معه صفاته وسلوكه وعقليته ، مما يسمح له بالتحسن وإحراز الكثير من الأهداف والفوز بنا كثيرًا من المباريات”.


وبخصوص تجديد عقد راشفورد أجاب قائلًا: “عندما تكون لدينا أخبار ، سنقوم بإعلانها على الفور”.

وعن موعد عودة إريكسن قال: “لن يكون متاحًا لمباراة الأحد، لكنهُ سيكون جاهز في ابريل [بعد التوقف الدولي]، إنه على وشك العودة”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى