بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزي

تين هاج: قدمنا مباراة رائعة أمام إيفرتون.. وإصابة راشفورد لاتبدو جيدة

تحدث الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عقب فوز فريقه المستحق أمام إيفرتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2022-2023.

وكان الشياطين الحمر قد صعقوا التوفيز، بهدفين دون رد، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين ظهر اليوم “السبت”، على ملعب أولدترافورد، ضمن الجولة الثلاثون من البريميرليج.

تين هاج يتحدث

وقال تين هاج في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: “أداء رائع ولكن كان يجب أن نكون أكثر حسمًا ووضوحًا، كان يجب أن نحسم المباراة في الشوط الأول”.

وتابع: “لعبنا بشكل ممتاز في جميع الجوانب، الجميع يستحق الثناء، في هذا الموسم الكثير من البدلاء ساعدونا بتسجيل الاهداف وهذا أمر رائع”.


وأضاف: “”لقد لعبنا بشكلٍ جيد للغاية داخل وخارج الاستحواذ، تحية كبيرة لأداء الفريق، لقد كان اداءً رائعًا لقد لعبنا ثلاث مباريات في ستة ايام وما زالوا يقدمون هذا إنها مجاملة كبيرة للفريق”.

وعن إصابة راشفورد قال: “لا يبدو الامر جيدًا، علينا الانتظار مرة اخرى، إنه بسبب الجدول الزمني لا يمكن ان تلعب ثلاث مباريات في ستة ايام، علينا حماية لاعبينا”.

وعن مستوى مكتوميناي قال: “لاعب عظيم شخصية عظيمة، سعيد جدًا لوجوده في فريقي، يبذل كل طاقته ولا يستسلم ابدًا، لذا فهو رائع”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث مؤقتًا بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 56 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى