بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزي

تين هاج: قدمنا أداء جيد رغم الطرد.. والحكم أثر على نتيجة المباراة

تحدث الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عقب تعادل فريقه السلبي أمام ساوثهامتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2022-2023.

وكان الشياطين الحمر قد انقادوا للتعادل السلبي أمام ساوثهامتون، بدون أهداف، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم “الأحد”، على ملعب أولدترافورد، ضمن الجولة السابعة والعشرون من البريميرليج.

تين هاج يتحدث

وقال تين هاج في تصريحات صحفية عقب نهاية اللقاء: “المباراة تأثرت من الحكم، ولكن تحية كبيرة للفريق لقد اظهروا شخصية كبيرة للعب لفترة طويلة بعدد 10 لاعبين، لقد كانوا اقوياء جسديًا وذهنيًا للحصول على نقطة”.

وتابع: “أداء جيد المستوى كان جيداً بعدد 10 لاعبين ضد 11، كان بإمكاننا الفوز بهذه المباراة، الحكم كان له تأثير كبير على قرارين كبيرين البطاقة الحمراء وركلة الجزاء”.


وأضاف: “روح الفريق جيدة شخصية جيدة، كانت لدينا فرص جيدة تسديدة جيدة من برونو فيرنانديز، سددوا في القائم بعد ذلك مباشرة، بشكلٍ عام دافعنا بشكلٍ جيد للغاية، واستقبلنا القليل من الفرص الكبيرة، كان من الممكن ان نفوز”.

وعن طرد كاسيميرو قال: “ما اعتقده هو ان لا احد يعرف كيف يعمل، هناك تناقض في القرارات، لا اعرف لماذا لم يتدخل حكم الفيديو المساعد”.

وبسؤاله عن هل تحدثت لكاسيميرو عقب المباراة قال: “لم اتحدث معه بعد لقد رأيته وهو غاضب وخائب الامل كلنا محبطون، لقد كانت بطاقتان حمراء في وقت قصير ونحن لا نفهم”.

وأتبع قائلًا: “كاسيميرو لعب اكثر من 500 مباراة في اوروبا ولم يتلق اي بطاقة حمراء، الآن مررت بمباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز”.


وعن إصابة جارناتشو قال: “أعتقد انه التوى في كاحله، لم ارغب في المجازفة، اردت كل اللاعبين بنسبة 100٪”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى