بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزتشيلسي

تين هاج قبل مواجهة تشيلسي: لا يمكن أن نتخلى عن الفوز

قلل مدرب مانشستر يوناتيد من الاصابات في فريقه وتأثيرها على المباراة أمام تشيلسي غدا في الدوري الانجليزي. قائلا: إن جميع الفرق تعاني من الاصابات.

مانشستر يونايتد

وينتظر أن، يلتقي مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “ستامفورد بريدج”،  وذلك غداً الخميس، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، برصيد برصيد 48 نقطة، بينما يأتي تشيلسي بالمركز الـ12 برصيد 40 نقطة.

الدوري الانجليزي

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة، علق تين هاج: “المواجهة ستكون متكافئة بين الفريقين، وتشيلسي لديه لاعبين جيدين للغاية بإمكانهم هزيمة أي فريق”، بحسب قوله.


وبخصوص الاصابات في فريقه، رد تين هاج :”نحن نعاني من نقص كبير في خط الدفاع، لكن علينا التعامل مع ذلك. مردفا:”جميع الأندية تعاني من الإصابات بسبب حدة المواجهات وزيادة عدد المباريات الدولية”، وفق قوله.

الإصابات

وتابع تين هاج تصريحاته أن كل من مانشستر سيتي وليفربول ونيوكاسل يعانون من مشاكل”، وفق تأكيده.

وحول ما يتوقعه في مجريات المباراة، قال تين هاج في بعض الأحيان لا تلعب بشكل جيد ولكن نحن مانشستر يونايتد، عليك الفوز ولا يمكنك التخلي عن ذلك كما فعلنا.

وحول جاهزية ماونت للمشاركة في المباراة قال تين هاج، هو  لاعب كرة قدم رائع لكن من المهم أولاً أن يستعيد لياقته البدنية ويحافظ عليها لأنه تعرض لثلاث إصابات، وفق تصريحاته.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى