بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزالدوري الأوروبي

تين هاج: سندخل بأفضل تشكيلة أمام بيتيس.. والدوري الإنجليزي صعب للغاية

تحدث الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن مواجهة فريقه الحاسمة أمام ريال بيتيس الإسباني، ضمن منافسات الدوري الأوروبي، موسم 2022-2023.

ويحل الشياطين الحمر ضيفًا صعبًا على نظيره ريال بيتيس الإسباني، غدًا “الخميس”، على ملعب الأخير، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ضمن إياب دور الـ16 لمسابقة البطولة الأوروبية.

تين هاج يتحدث

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي عشية مواجهة الغد: “نحن دائمًا نقدم أفضل فريق لدينا. يجب أن نضع فريقًا يمكنه التكيف مع تقدم المباراة. لديهم لاعبون جيدون جدًا. علينا أن نكون مستعدين”.

وأضاف: “يمكننا التدبير. لدينا لاعبون يتعافون بشكل جيد. نحن على اتصال بالقسم الطبي وقسم الأداء لمعرفة ما يمكن للاعبين تحمله”.


وتابع: “أعتقد أننا لعبنا مباراة واحدة فقط مع وجود المجموعة بأكملها. كانت ضد مان سيتي على أرضنا ، إنها المرة الوحيدة هذا الموسم. في جميع المباريات الأخرى في الموسم ، كان هناك لاعب موقوف أو مصاب أو مريض”.

وواصل: “لقد أحرزنا تقدمًا جيدًا ، ولكن يجب علينا أيضًا أن ندرك أنه لا تزال هناك فجوة [مع الفرق الرائدة]. لقد تغلبنا على أفضل الفرق. نحن قادرون على ذلك. علينا اجتياز مسار و على أساس أكثر انتظامًا. بمرور الوقت ، يمكننا الوصول إلى هناك”.

وأردف: “الدوري الممتاز لم يكن أبدا بهذه الصعوبة اليوم. هناك الكثير من المنافسة. إنها ليست مبارزة ، هناك خمسة أو ستة أو سبعة فرق. نحن قادرون عليها ، لكننا ندرك ، داخل النادي ، لا يزال أمامنا خطوات يتعين علينا اتخاذها”.

وأكمل: “نحن قادرون على ذلك [عدم الخسارة بقية الموسم] ولكن علينا الآن أن نظهر ذلك مرة أخرى. لا يمكننا التفكير بعيدًا جدًا ويجب أن نأخذ الأمر لعبة تلو الأخرى”.


وبسؤاله عن البطاقة صفراء التي تفصل برونو & كاسيميرو عن الإيقاف الأوروبي قال: “سيلعبان، إنهم خصم جيد جدًا. الأسبوع الماضي حصلنا على نتيجة جيدة لكن نريد الحصول عليها مجددًا لذلك نحتاج أفضل اللاعبين”.

وعن سباق اللقب على الدوري قال: “أعتقد تحسّنا جيدًا. لكن نعلم أن هناك فارقًا، لا أتوقع أن نقلص ذلك الفارق قريبًا نحتاج للوقت”.

وبسؤاله عن إصابة جارناتشو قال: “لا أستطيع إخباركم عن موعد العودة، ستأخذ أسابيع، إنها إصابة قوية”.

وعن غياب أنتوني قال: “يغيب بداعي المرض، لدينا خيارات وسنشاهدها غدًا لدينا إيلانغا، برونو & بيليستري”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى