بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

تين هاج بعد التعادل مع بورنموث: لاعبو مانشستر يونايتد يفتقدون الخبرة

أرجع المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تين هاج تراجع النتائج التي يحققها الفريق، وآخرها التعادل بنتيجة 2-2 مع بورنموث، إلى قلة خبرة لاعبي الفريق.

مانشستر يونايتد

وكان قد تعادل مانشستر يونايتد مع بورنموث، بنتيجة 2-2 ضمن منافسات الجولة 32 في الدوري الاسباني.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 50 نقطة، وبفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر للجدول.

تين هاج

وخلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة بورنموث، قال تين هاج:”أعطى هؤلاء اللاعبون كل شيء، لكن بعضهم شباب وعديمي الخبرة، إنه أمر صعب، لكن عليهم التعامل معه، هذا ما يطلبه شعار مانشستر يونايتد”.


عيوب

وواصل تين هاج: “في ثلاث مناسبات، فقدنا الكرة بسهولة في المناطق التي لا ينبغي أن نفقد فيها الكرة، ولم نكن دائما منظمين بشكل جيد، كانت هناك عيوب استغلها الخصم، خاصة على الجانب الأيمن، نحن بحاجة إلى القيام بعمل أفضل”، وفق قوله.

وبخصوص اهدار النقاط قال تين هاج: “خسرنا الكثير من النقاط غير الضرورية في المباريات الماضية، ولقد سجل برونو هدفين، إنه مبدع للغاية، ويعطي الكثير من الطاقة للفريق”، وفق وصفه.

ومن المنتظر أن، يلتقي مانشستر يونايتد نظيره شيفيلد يونايتد، 24 ابريل الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة 29 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في المواجهة التي ستقام على ملعب أولد ترافورد.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى