بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزليفربول

تين هاج: ارتكبنا أخطاءً غبية وخسرنا 7 نقاط في أسبوع

قال مدرب مانشستر يونايتد اريك تين هاج، أن لديه مشاعر مختلطة بعد سقط فريقه في فخ التعادل بنتيجة 2-2 على ملعبه أمام ليفربول، وخسارة 7 نقاط خلال اسبوع واحد.

تين هاج

وأوضح تين هاج في تصريحات بعد المباراة:”لدي مشاعر مختلطة للغاية، وأشعر بخيبة أمل لأننا أهدرنا 7 نقاط في أسبوع واحد بعد أن كنا في مراكز متقدمة”. مردفا:”علينا أن نلوم أنفسنا على ارتكاب أخطاء غبية”.

وواصل مدرب مانشستر يونايتد، لكن على الجانب الآخر أنا فخور جدًا، فأنتم ترون كيف نتحسن وإمكانيات هذا الفريق مذهلة، وأنا فخور بذلك”، وفق قوله.

مانشستر يونايتد

وحلل تين هاج ما حدث خلال المباراتين الاخيرتين لمانشستر يونايتد قائلا: “فيما يتعلق بالإيمان، الأول يخص التعامل مع ما حدث في مباراة الخميس ضد تشيلسي كانت مباراة كبيرة ومكثفة، وكان هناك إحباط الخسارة، وفق قوله، ثم الإيمان بقدرتك على الفوز بمثل هذه المواجهات الثنائية، موضحا:”الجيل القادم بحاجة إلى التدخل وهو يؤدي بشكل رائع، التحدي الذي يواجهه هو القيام بذلك باستمرار”، وفق رؤيته.


الدوري الإنجليزي

وحول مركز مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي وفرصه في المقاعد الاوروبية، رد تين هاج:”لا أعلم، سنواصل القتال وعلينا أن نفعل الشيء نفسه ونتعلم من اللحظات”.

والتقى مانشستر يونايتد وليفربول، في قمة منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بنتيجة 2-2 على ملعب “الأولد ترافورد”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى