بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

تيباس يرد: هل تسببت رابطة الليجا في فشل صفقة ميسي وبرشلونة؟!

إزاء الانتقادات الحادة، التي تعرض لها رئيس رابطة الدوري الأسباني، بشأن تسببه في عدم توقيع ميسي لبرشلونة وخسارة لاعبين كبار.

تيباس

رد رئيس رابطة الليجا، خافيير تيباس، بشأن احتمالية خسارة قيمة الليجا نتيجة عدم عودة ميسي ورحيل لاعبين آخرين كبار بالقول:”كل عام نحن في نفس القصة، ما يقلقي هو أن لدينا أندية تعاني من مشاكل مالية”.

إفلاس أندية

وتابع تيباس في تصريحات نقلتها سبورت:”ما يقلقني حقًا هو تكرار ما يحدث في إنجلترا، حيث العديد من الأندية تضطر إلى الإفلاس”. وأردف: كذلك هناك الحال في إيطاليا، حيث هناك أندية يتعين عليها أن تُطالب الدولة بتأجيل ضريبي قدره 700 مليون يورو، وكذلك في فرنسا”. بنص تصريحاته.

وأكمل رئيس رابطة الليجا:”كل هذه الأشياء هي التي ستقلقني، أكثر مما لو كان يجب أن يكون لدينا المزيد من اللاعبين أم لا. وواصل:”إذا كان ذلك سيؤدي إلى خراب الدوري، فأنا أفضل عدم وجودهم، نحن ما هو عليه، لن نخترع قواعد، بنص تعبيره.


برشلونة

وأكمل تيباس في تصريحات نشرتها سبورت الاسبانية، البعض يقول، إن الليجا فعل كل ما في وسعه من أجل عودة ميسي، وآخرون يرون أننا فعلنا كل ما في وسعنا من أجل ألا يعود”.. قائلا: يبحث الناس دائمًا عن أسباب لا وجود لها.

فشل صفقة ميسي

وأوضح تيباس بحدة:”برشلونة ليس في قاعدة 1-1، والتي تعني إمكانية استخدام كافة الموارد المالية التي يحصل عليها نتيجة مبيعات اللاعبين، من أجل إبرام صفقات، بنص تصريحاته. مؤكدا: هم الآن في قاعدة 4/1 والتي تعني عدم إمكانية استخدام إلا 40% فقط من الأموال الداخلة للنادي فقط.

وشدد رئيس رابطة الليجا:”خطة الجدوى هي لجميع الأندية، وهي نتيجة لقانون الرياضة الجديد الذي تمت الموافقة عليه في 22 ديسمبر، ما يجعلنا أكثر مسؤولية عن مستقبل الأندية”. بحد تعبيره.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى