بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونز

توني كروس يفتح النار على إدارة بايرن ميونخ: لماذا أقلتم ناجلسمان؟!

فتح  نجم نادي ريال مدريد، توني كروس، النار على إدارة العملاق الألماني بايرن ميونخ بعد إقالة المدير الفني ناجلسمان. قائلا: صدقناهم للحظة وكانوا يقولون عنه مشروع طويل الأجل.

هجوم توني كروس

وخلال برنامج إذاعي، قال توني كروس:”إذا كانوا يفكرون بطريقة رياضية، فليكن، لكنني كنت لفترة قريبة أصدقهم بأنهم يدعمون ناجلسمان بقوة. مردفا:” ما حدث كان غير عادي”.

وتابع نجم ريال مدريد، نتائج بايرن ميونخ تتحسن ورغم كل الانتقادات كانت تلك الإدارة تدافع عنه بشراسة، ووقفوا مساندين له في كل الأوقات”. وفق تصريحاته.

صدقناهم

وأردف، لقد كانت هناك تصريحات منذ فترة قصيرة من رئيس بايرن ميونخ، أن ناجلسمان مشروع طويل الأجل. ساخرا: لقد صدقته للحظة.


ليس واقعيا

وعلق اللاعب الألماني الأسبق، مايكل بالاك، كضيف في البرنامج الاذاعي: قرار إقالة ناجلسمان فاجأني، لأننا في منتصف الموسم وندخل في مرحلة حاسمة، وهذا القرار ليس واقعيًا في ذلك الوقت، بحسب تصريحاته.

واختتم كروس، كان يجب على المسؤولين أن يتحلوا بالاحترافية بما يكفي لعدم اتخاذ مثل هذا القرار – يقصد إقالة ناجلسمان- ستكون هناك بالتأكيد أسباب لا يعرفها الجميع ولن يتم الإعلان عنها”.

دي ليخت

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “بيلد” الألمانية، قال ماتياس دي ليخت:”لم أكن أتوقع رحيل ناجيلسمان، وفوجئت بالقرار، وتابع: نحن في المركز الثاني في الدوري الألماني، وربع نهائي كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا، لا يزال هناك كل شيء للعب من أجله حتى نهاية الموسم”.

لا أقتنع برحيله

وأضاف دي ليخت في تصريحاته: “المسؤولون هم من يقررون من هو المدرب”. مردفا: لكن كان من الصعب الاقتناع برحيل جوليان ناجلسمان، لكنني أعتقد أيضًا أن توماس توخيل مدرب يمكنه مساعدتنا كثيرًا”. بحسب قوله.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى