بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

توني كروس: هازارد لا يستحق الشفقة ولا أي لاعب كرة قدم

في إطار حالة من الدعم والتعاطف داخل وخارج وريال مدريد، على استمرار استبعاد، إيدين هازارد من المشاركة مع الفريق في المباريات، قال صديقه توني كروس إنه لا يستحق الشفقة.

هازارد

وفي تصريحات حادة بخصوص إيدين هازارد، قال الألماني توني كروس، لا يستحق الشفقة ولا يوجد لاعب كرة قدم يستحق الشفقة.

وانضم إيدين هازارد، إلى فريق ريال مدريد في صيف 2019 مقابل 115 مليون يورو من تشيلسي الإنجليزي، ولم يتمكن من فرض نفسه في النادي الملكي الذي وصل له لخلافة رونالدو، وتم استبعاده بشكل كامل من اللقاءات.

ورصدت تقارير، أن الإصابات وعدم اكتمال لياقته، منعت هازارد من المشاركة مع ريال مدريد في كثير من المباريات، وأصبح حبيس مقاعد البدلاء، وخارج حسابات أنشيلوتي، وقبله زين الدين زيدان، الذي كان يتولى المسؤولية قبله.


وضع معقد

وفي تصريحات لقناة “Eleven” البلجيكية، قال الالماني توني كروس:”وضع هازارد معقد للغاية. واردف: لكن الشفقة ليست في كرة القدم، ولا أعتقد أن حياة هازارد سيئة أو تستحق الشفقة”. بحسب تصريحاته.

أعرف هازارد

مشددا:”الأمر لا يتعلق بالمال، لذلك لا يستحق هازارد أو أي لاعب في عالم كرة القدم بالكامل أن تُشفق عليه، بحسب رأيه.

واصل اعرف هازارد جيدا، ونقضي الكثير من الوقت معًا، لكن الأمر مؤسف للغاية بالنسبة له، لأن لديه الكثير من المشاكل في كرة القدم، ولكن حياته جيدة، وذلك على عكس الكثير من الناس الذين يشعرون بالمعاناة بسبب متاعب الحياة ويستحقون الكثير من الدعم والشفقة على ما يمرون به، لكن هازارد لا.

لا يهمني

وأختتم توني كروس، يمكنني أن أشعر بالأسف وأشفق على الذين لديهم الكثير من المتاعب في حياتهم، هذا هو الحال بالنسبة لي، ولكن إيدين هازارد يتحمل جزء من مسؤولية ما يحدث له، بنص تعبيره.


وكان المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، صرح إنه لا يهمه عمر اللاعب ولا راتبه ولكن يهمه فوز ريال مدريد بالبطولات على حد قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى