بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونزريال مدريد

توني كروس: نريد عودة الكرة الألمانية من جديد واقتنعت بالعودة

قال نجم ريال مدريد توني كروس، إنه يريد أن يقدم الاضافة التي يحتاجها منتخب ألمانيا بعد تراجعه عن قراره بالاعتزال في عام 2012. قائلا: أنه لن ينظر للآراء الخارجية.

توني كروس

وعاد نجم ريال مدريد توني كروس، للمنتخب الالماني بعد اعتزاله يوليو 2021 بعدما ودعت ألمانيا بطولة يورو أمام إنجلترا في دور الـ16 بنتيجة 2-0.

وتستعد المانيا لمواجهتي فرنسا وهولندا، وديا خلال فترة التوقف الدولي الراهنة، قبل منافسات يورو 2024 الصيف المقبل.

منتخب ألمانيا

وأوضح توني كروس، في مؤتمر صحفي: “أتطلع أن أكون هناك في يورو 2024، وأردف: لا أنظر للآراء الخارجية، ولدي رغبة في المشاركة”.


وبخصوص السبب في ذلك وتراجعه عن الاعتزال رد توني كروس: “غيّرت رأيي في الاعتزال الدولي، بعدما أجريت مناقشة مع جدي بشأن العودة وأقنعني بذلك”.

كرة ألمانيا

وبخصوص وضع المنتخب الالماني قال توني كروس:”ألمانيا تحتاج لعودة كرتها من جديد، وكذلك الإرادة والعدوانية وكيفية التغلب على الفرق والهدف الأساسي لنا نريد استعادته. مشددا:” يجب أن نفعل ذلك ونعيد ألمانيا من جديد”، بنص تعبيره.

من ناحية ثانية وبخصوص عقده مع ريال مدريد رد كروس:”سنرى ما سيحدث، مضيفا:”لا أعرف لكن العلاقة بيني وبين النادي جيدة ويمكننا أن نمضي قدمًا” وفق تصريحاته.

جدير بالذكر أن، منتخب ألمانيا يمر بانتكاسة حقيقية بعدما خرج من الدور الأول في كأس العالم، كما ودع بطولة يورو 2020 من دور الـ16، وخسر لقب دوري الأمم الأوروبية، ويقوده اليوم، ناجلسمان.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى