بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونز

توخيل يدعم ساني بعد طرده خلال مباراة ألمانيا والنمسا

أبدى توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ دعمه الكامل لجناح الفريق ليروي ساني، قبل مواجهة كولون، ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم، غداً الجمعة.

وحصل ساني على بطاقة حمراء خلال المباراة التي انتهت بخسارة منتخب ألمانيا أمام نظيره النمساوي ودياً، أول أمس الثلاثاء، فيما يأمل مدرب بايرن أن يتغلب لاعبو فريقه الآخرين على نتائج منتخب «الماكينات» المخيبة الأخيرة.

ويأمل توخيل في أن يتسم لاعبوه بالحماس، حينما يواصل بايرن صراعه المبكر على قمة ترتيب الدوري الألماني مع باير ليفركوزن، عندما يحل ضيفاً على كولون المتعثر، في الجولة الثانية عشرة للمسابقة.
ويسعى بايرن للانقضاض على الصدارة، حتى بعد غد السبت، على الأقل، عندما يخرج ليفركوزن لمواجهة مضيفه فيردر بريمن في الجولة نفسها.
ويحتاج لاعبو منتخب ألمانيا في صفوف بايرن للتعافي من الخسارة في مباراتي المانشافت الوديتين أمام تركيا 2-3، والنمسا 0-2 خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وقال توخيل للصحفيين اليوم الخميس: ليروي لديه كامل ثقتي وحمايتي.
وظهر ساني بشكل رائع طوال الموسم الحالي، فيما قال توخيل إن المناخ الهاديء المطلوب توفيره للاعبيه يبدو أكثر أهمية في الأوقات الصعبة.
وشدد توخيل: لن نشارك في تحليلات المنتخب الوطني والاتحاد الألماني لكرة القدم، هذه ليست مسؤوليتنا.
وتابع: نحاول بدلاً من ذلك أن نوفر لهم بيئة يشعر فيها اللاعبون بالرضا ويمكن أن يكونوا إيجابيين ويحصلون على طاقة جديدة وإيجابية.
وكان بايرن تغلب 2-1 على كولون في آخر مباراة جرت بينهما على ملعب راين إينرجي ستاديون، الذي يستضيف لقاء الغد.
وشهدت المباراة، التي جرت في مايو الماضي، تسجيل جمال موسيالا هدف الفوز لبايرن في الدقيقة التاسعة والثمانين، ليمنح الفريق البافاري لقب الدوري الألماني الموسم الماضي في المرحلة الأخيرة، بعد صراع مثير مع غريمه التقليدي بروسيا دورتموند.
ويفتقد بايرن خدمات موسيالا في اللقاء بسبب الإصابة، كما يعاني بايرن أيضاً من غياب ماتييس دي ليخت بداعي عدم الجاهزية.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى