بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونزالدوري الألماني

توخيل: أستمتع بالعمل في بايرن.. وصدمت بعد إقالتي من تشيلسي

تحدث الألماني توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، عن مواجهة فريقه المثيرة أمام بوروسيا دورتموند، ضمن منافسات الدوري الألماني الممتاز، موسم 2022-2023.

ويستضيف الفريق البافاري نظيره بوروسيا دورتموند، غدًا “السبت”، على ملعب أليانز أرينا، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة السادسة والعشرون من البونذليجا.

توخيل يتحدث

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد: “إنها مباراة كبيرة البوندسليجا ولنا، علينا قبول التحدي كفريق، لكن اللاعبين والنادي معتادون عليه، إنها مباراة كبيرة ونأمل أن نكون مستعدين. علينا أن نكافح من أجل كل لقب”.

وتابع: “نريد أن نقاتل من أجل كل لقب، نريد بناء القوة وتحقيق التماسك على أرض الملعب, هذه هي أهدافنا، نحن أمام أسابيع الحقيقة، أبريل ومايو هما شهران حاسمان لأندية مثل بايرن ميونخ، حاليا ما بين 8 إلى 10 أسابيع هناك طلب كبير على النادي, أفضل شيء هو أن ننظر إليه على أنه تحدٍ وبسعادة”.


وأضاف: ” لدي آراء واضحة للغاية، أود أن أقول إنني لست شخصًا انتقامي، بالنسبة لنا في فريق التدريل من المهم ألا يكون اللعب عرضًا فرديًا أبدًا، لقد نجحنا دائمًا في خلق جو فعال وجيد جدا”.

وواصل: “من المهم أن نركز على أنفسنا ويجب أن نجد نقاط قوتنا. الوضع جديد بالنسبة لي وللفريق، ولكن المفتاح هو أن نثق في أنفسنا. يمكن أن يكون لهذا الفريق قوة حقيقية”.

وبسؤاله عن الانطباعات الأولى في بايرن قال: “كل شيء يسير بسلاسة، لا أريد أن أعرف الكثير عن الفترة الماضية لكن أريد جمع تقييمي الخاص، لم أسعى بعد إلى الاتصال بجوليان، أريد تكوين صورتي الخاصة”.

وأتبع : “حتى الآن الجو ودود للغاية ومهني جداً في جميع الأقسام التي التقينا بها، من دواعي سروري أن أكون هنا, هذا يثري حياتي”.


وعن العمل في بايرن ميونخ قال: “تعيش عائلتي في مكان قريب، قدت سيارتي حزل ملعب أليانز أرينا بسبب عملي في نادي أوغسبورغ لسنوات، ولهذا أشعر أنني بحالة جيدة جدًا الآن، أنا أستمتع كل يوم، أعمل بالقرب من مسقط رأسي و الدولة الأم خاصة”.

وبسؤاله عن عمله خلال الأسبوع الأول له قال: “العمل ، والنوم ، والأكل ، والتكرار، هذا أسبوعي الأول، بالطبع ، كان هناك الكثير من الانطباعات، شعرت وكأنني اعمل منذ شهر، كنت دائمًا متعبًا في المساء وأستعد مرة أخرى في اليوم التالي يوم”.

وأضاف: “كان الأمر مرهقًا، ولكن في نفس الوقت كان أفضل شيء، أنا ممتن جدًا لكوني جزءًا من هذا النادي”.

وعن إقالته من تدريب تشيلسي قال: “لقد كانت صدمة، استمر الاجتماع 3-5 دقائق فقط في الساعة 8 صباحًا، اعتقدنا جميعًا أننا على المسار الصحيح ولدينا المزيد من الوقت لبناء شيء ما، الآن وجدت تحديًا جديدًا وأنا سعيد لوجودي هنا”.

وأتبع قائلًا: “كانت لدينا علاقة جيدة مع الناس هناك “تشيلسي”، لا يزال لدي الكثير من الأصدقاء في تشيلسي وهذا لن يتغير”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى