بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

تن هاج: عودة أنتوني لقائمة الفريق وراشفورد يحتاج دعم الجميع

أكد إريك تن هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد أن المهاجم البرازيلي أنتوني سيكون ضمن قائمة اللاعبين المشاركة بالمباريات، بعد عودته إلى تدريبات الفريق عقب إيقافه مؤقتا بسبب اتهامه بالعنف ضد صديقته السابقة.

وأكد المدرب الهولندي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه في دوري أبطال أوروبا ضد جلطة سراي أن أنتوني قد تعاون بشكل كامل مع الشرطة، وخرج ولم يتم توجيه أي اتهام إليه.

وتحدث أيضا عن ثقته في المسؤولين وسط جدل حول تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» قائلاً: بالطبع أنا أثق بهم يجب أن تكون المعايير عالية، فهي جزء من اللعبة، أنا متأكد من أنهم يفعلون ما في وسعهم، إنهم محترفون للغاية ويقدمون أفضل ما لديهم. أنا أثق بهم.

وأضاف المدرب الهولندي أن المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز سيخضع لعملية جراحية لعلاج إصابة في قدمه.


وتطرق تن هاج إلى الحالة المزاجية للفريق بعد الهزيمة أمام كريستال بالاس يوم السبت: نشعر بخيبة أمل من النتيجة، علينا تحليل المباراة والمضي قدما ونستعيد ثقتنا بأنفسنا من جديد.

وتابع: أعتقد أن الفريق يتقدم للأمام، علينا إجراء بعض التعديلات، ليس لدينا ظهير في الجانب الأيسر، هناك نقص في أسلوب لعبنا، هناك الكثير من الإيجابيات، لكن في نهاية المطاف، الأمر يتعلق بالنتائج ولم نحصل عليها.

وتحدث إريك تن هاج عن ماركوس راشفورد: الحقيقة هي أنه لا يسجل في هذه اللحظة، لكن كانت لديه فرص.. لقد أتيحت له 5 أو 6 فرص ضد برايتون، وإذا عمل بجد وإذا استثمر كل يوم واعتمد على التركيز الصحيح وإذا كان الفريق من حوله يزوده ويساعده ويدعمه بالحركة، فسوف تأتي الأهداف.

وأضاف المدرب الهولندي حول مهاجمه الدولي الإنجليزي: ماركوس هو لاعب قادر على تسجيل الأهداف في كل مباراة وعندما يكون في المكان المناسب سيسجل.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى