بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

تن هاج: أداء كاسيميرو فاق التوقعات ويقدم حلولا رائعة

وصف الهولندي إريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أداء البرازيلي كاسيميرو، لاعب الوسط، بأنه فاق التوقعات منذ انضمامه للفريق الملقب بالشياطين الحمر، وذلك بعدما سجل هدفاً في شباك بورنموث، اقترب به الفريق من بلوغ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ووضع الفوز مانشستر يونايتد على مقربة من العودة للبطولة الأقوى في أوروبا الموسم المقبل، مع تعادل ليفربول أمام أستون فيلا، مما يعني أن فريق المدرب تين هاج يحتاج للتعادل في آخر مباراتين له بالموسم في الدوري الإنجليزي.

ويحتاج فريق المدرب تن هاج تجنب الخسارة أمام تشيلسي في «أولد ترافورد» الخميس المقبل، لضمان دخول آخر مباراة في الموسم، بعد تحقيق هدف الصعود لدوري الأبطال، قبل الالتفات بشكل كامل لمواجهة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، الشهر المقبل.

وقال تن هاج: إنه يواصل مفاجئتنا، كاسيميرو لاعب كرة قدم رائع، نحن نعرفه بشكل جيد في التنظيم والتمركز، والتوقع وقطع الكرات والفوز بالمواجهات الثنائية، إنه مقاتل، كذلك أنه رائع في الاستحواذ وحينما يمرر الكرة ويوزعها، وكذلك في الإنهاء، إنه لاعب كرة قدم عظيم.


وأضاف: لقد فاق التوقعات بكل تأكيد، حتى الآن، لقد قدم لنا حلولاً رائعة، كنا نفتقد للاعب في مثل تلك النوعية في وسط الملعب، لقد بحثنا، ولم يكن الامر سهلاً، لأنه لا يوجد الكثير من اللاعبين بمثل تلك المواصفات التي تناسب مانشستر يونايتد، نحن سعداء لأننا وجدناه بمساهماته الرائعة معنا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى