بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

جيمز

ألعاب الهواتف الذكية تقود نمو مبيعات الألعاب الإلكترونية لعام 2022

بعد التحسن القوي والملحوظ في عصر الوباء لألعاب الهواتف الذكية ، كان أولئك الذين توقعوا أن تشهد الصناعة انخفاضًا في الطلب بعد انتهاء كورونا مخطئين ، حيث لم يشهد الطلب العالمي أي انخفاض كبير. بدلاً من ذلك ، كانت ألعاب الفيديو أكثر شمولاً وشعبية من أفلام هوليوود والرياضات الواقعية خلال هذه الفترة.

 

انخفضت مبيعات أجهزة الكمبيوتر وألعاب وحدة التحكم خلال هذه الفترة ، ويرجع ذلك على الأرجح إلى نقص الأجزاء اللازمة لإنتاج الأجهزة. أما بالنسبة لألعاب الهواتف الذكية ، فقد حققت 93 مليار دولار من العائدات في عام 2021 ، وهو ما يمثل أكثر من ثلث إجمالي مبيعات صناعة الألعاب في ذلك العام. ومن المتوقع أن يتجاوز هذا الرقم 100 مليار دولار عام 2023 بمعدل نمو 18٪.

ومع التزايد السريع لمستخدمي الموبايل وخاصة من الشباب وصغار السن الامر الذي بدوره ادى الي زياده كبيرة في اعداد ومحبي العاب الهواتف الذكية واصبحت لها جمهور كبير


اجتذب هذا النمو الذي لا يمكن إيقافه العديد من المستثمرين ، حيث تبحث العديد من صناديق الاستثمار عن شركات ألعاب على مستوى العالم للاستثمار فيها والاستفادة من هذا الاتجاه التصاعدي ، بما في ذلك المحفظة السويدية “ستيل فرونت” ، التي تبحث جنبًا إلى جنب مع البنوك الاستثمارية عن شركات ألعاب ناشئة وفي النهاية استحوذت على شركة ألعاب جواكر ، وهي شركة في منطقتنا العربية ، مقابل 200 مليون دولار. في الوقت نفسه ، تستمر عمليات الاندماج والاستحواذ في الصناعة ، ولا يمكن لأحد التنبؤ بموعد توقف هذا النمو ، وحتى يتضح الأمر ، ستستمر الصناعة في رؤية الكثير من فرص العمل لسنوات قادمة.

ومع تشغيل تكنولوجيا الجيل الخامس للموبايل سوف يشهد نقله نوعيه جديده في سرعه الالعاب ويجذب مستخدمين جدد

حتى الآن ، لم يتم اعتماد التقنية على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ، ولا تزال منطقة التغطية صغيرة جدًا ، وعندما يمكن أن تكون في أيدي اللاعبين على الأجهزة المحمولة ستعد نقله نوعية كبيرة لكل عشاق العاب الموبايل . سيؤدي ذلك إلى زيادة سرعة تحميل المحتوى في ألعاب الموبايل ، مما سيمكن اللاعبين أيضًا من لعب ألعاب أثقل ومراحل أكثر تفصيلاً على أجهزتهم المحمولة ، وهي أخبار مثيرة للاعبين. يمكنك أيضًا ممارسة الألعاب التي تتطلب لاعبين أو أكثر بشكل مريح ، حيث سيشهد الاتصال مزيدًا من الاستقرار وتوقفات أقل. هذا سوف يلهم الجميع لمواصلة وتحسين الصناعة.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى