بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلانأخبار شامبيونزالميركاتوالهلال السعودي

تقرير: مهاجم إنتر ميلان الشهير يهبط على الهلال بصفقة مدوية بالصيف

في صفقة جديدة مدوية، قد تهبط على الهلال السعودي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، كشفت تقارير أن الهلال السعودي يخطط بالفعل للتعاقد مع البوسني إدين دزيكو، مهاجم إنتر ميلان الشهير.

عقد إدين دزيكو

ومن المرتقب، أن ينتهي عقد إدين دزيكو مع فريق إنتر ميلان في 30 يونيو المقبل، حيث سيخوض نهائي دوري أبطال أوروبا مع ناديه ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم السبت الموافق 10 يونيو المقبل. وتألق كبير خلال الموسم الراهن.

صفقة دزيكو تلاحق صفقة ميسي

وكشف تقرير نشره موقع “فوت ميركاتو”، إن الأندية السعودية نشطت بقوة في سوق الميركاتو،  وستقدم عقودًا ستقلب كل شيء رأسًا  خلال هذا الصيف. مؤكدا: أن  نادي الهلال وبعد العرض الضخم المقدم للاسطورة الارجنتينية، ليونيل ميسي فإنه يسعى للتعاقد مع دزيكو نجم إنتر ميلان.

إنتر ميلان

من ناحية ثانية، لم يكشف التقرير عن قيمة التعاقد مع النجم البوسني إدين دزيكو، موضحًا أن مهمة ضم دزيكو للعب مع الهلال ستكون أسهل مقارنة بصفقة ضم ميسي، بحسب معلوماته.


واختتم التقرير، أن الهلال السعودي، قدم عرضًا رسميًا مدته موسمين، إدين دزيكو، لدعم خط هجومه الذي عانى هذا الموسم، خاصة في نهائي دوري أبطال آسيا، واحتلال وصيف البطولة.

صفقة ميسي

من ناحية ثانية، يضغط مسئولو الهلال السعودي، من أجل حسم صفقة الأرجنتيني ميسي، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وينتهي عقد ميسي مع باريس  سان جيرمان يونيو المقبل، حيث قرراللاعب الرحيل بنهاية الموسم الجاري بعد موسمين في صفوف الباريسيين. حيث كشفت  جريدة اليوم السعودية، إن مفاوضات الهلال مع ميسي في مراحلها الأخيرة من أجل ضمه خلال الميركاتو.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى