بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونزالميركاتوالهلال السعوديمانشستر سيتي

تقرير فرنسي يكشف تفاصيل عرض سعودي خيالي لضم بيرناردو سيلفا بالصيف

كشف تقرير فرنسي، تفاصيل العرض الخيالي، الذي تقدمت به الأندية السعودية، لضم نجم مانشستر سيتي، بيرناردو سيلفا خلال الميركاتو الحالي.

وأكدت التقارير أن الأندية السعودية، وفي مقدمتها النصر والهلال، يعرضان على بيرناردو سيلفا 5 أضعاف مرتبه الحالي مع النادي الإنجليزي.

برناردو سيلفا

وكشف موقع “فوت ميركاتو الفرنسي”، أن البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي دخل دائرة اهتمام أحد الأندية السعودية للحصول على خدماته خلال الموسم المقبل.

راتب سيلفا

وأوضح الموقع الفرنسي، فوت ميركاتو،  أن العرض السعودي لضم بيرناردو سيلفا، يتضمن حصوله على راتب أسبوعي بقيمة 930 ألف يورو، وهو يعادل 5 أضعاف الراتب الذي يحصل عليه رفقة مانشستر سيتي. وفي الوقت نفسه، فسوف يحصل مانشستر سيتي على مبلغ 80 مليون يورو مقابل التخلي عن لاعبه البرتغالي.


وقالت تقارير صحفية سابقة، إن كل من ناديي النصر والهلال يرغبان في ضم بيرناردو سيلفا خلال هذا الصيف.

مانشستر سيتي

وانضم البرتغالي سيلفا صاحب الـ28 عامًا، لنادي مانشستر سيتي في 2019، كما لعب لعدد من الأندية منها بنفيكا البرتغالي وكذلك موناكو الفرنسي.

ولفتت التقارير، إنه حال تعاقد النصر مع بيرناردو سيلفا، فسوف ينضم لمواطنه رونالدو الذي انتقل لصفوف النادي السعودي خلال الشتاء الماضي.

ويذكر أن، بيرناردو سيلفا، أحد اللاعبين العالميين المميزين، وانضمامه للدوري السعودي سيكون بمثابة صفقة كبرى نظرًا للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى