بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

تقرير فرنسي: رينارد يودع منتخب السعودية نهاية الشهر وهذه وجهته

كشف تقرير فرنسي، أن مدرب منتخب السعودية، هيرفي رينارد، يقترب تماما من الرحيل عن الرياض.

وأكد راديو “مونت كارلو” الفرنسي، اقتراب المدير الفني لمنتخب السعودية، رينارد، من الرحيل بعد نهاية التجمع الدولي الحالي في شهر مارس الجاري، خصوصا وإنه لم يحصد أي بطولة مع الفريق طوال 4 سنوات.

رحيل رينارد

وأكدت الاذاعة الفرنسية المعروفة،  أن رينارد سيكمل  فترة التوقف الدولي الحالية مع السعودية، وسيواجه منتخبي فنزويلا 24 مارس، وبعدها بوليفيا 28 مارس ثم سينتقل لتدريب منتخب فرنسا للسيدات بداية من 30 مارس، بحسب مصادرها.

هيرفي رينارد

ولم يتوصل المدرب الفرنسي رينارد لاتفاق مع اتحاد كرة القدم السعودي، لإنهاء التعاقد ولكن المفاوضات تجري بشكل جيد وفق التقرير وإذا حدث ذلك سينتقل إلى تدريب منتخب فرنسا للسيدات، أوائل أبريل المقبل.


في سياق متصل، يعمل الفرنسي هيرفي رينارد، على إعلان القائمة الأولى له لمنتخب السيدات وكان يتابع في الأسابيع الماضية بدقة كبيرة أداء اللاعبات مع أنديتهن حتى يختار الافضل منهن.

منتخب السعودية

ويذكر أن، هيرفي رينارد، هو المدير الفني لمنتخب السعودية منذ 4 سنوات تقريبًا، بعد فترة قضاها في منتخب المغرب لمدة 3 سنوات أخرى، لكنه طوال الفترة الماضية لم يحصل على اي بطولة مع منتخب السعودية، بينما  قدم مباريات جيدة مع الفريق في مقدمتها، الفوز على الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022 في الجولة الأولى من دور المجموعات بنتيجة 2-1. وأعقبه الخروج من دور الـ32 للبطولة.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى