بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

تقرير فرنسي: باريس سان جيرمان استقر على خطة التخلص من نيمار

أكدت تقارير، أن العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، في طريقه للتخلص فعليا من النجم البرازيلي نيمار بعد الاصابة التي تعرض لها وأدت لانتهاء موسمه مع النادي.

وفي تقرير لها، أكدت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، إن إدارة باريس سان جيرمان، استقرت على خطة الاستغناء عن نيمار خلال الميركاتو المقبل.

خطة التخلص من نيمار

وتابع التقرير، أن باريس سان جيرمان مستعد لتحمل جزء من راتب نيمار نظير التخلص منه قبل نهاية عقده رسميا ، وحال رحيله على سبيل الإعارة، أو البيع النهائي.

وفي تقرير لها أكدت صحيفة  “ذا أتلتيك”، إن البرازيلي نيمار،  يريد إنهاء مسيرته بقميص باريس سان جيرمان وعدم الرحيل عن حديقة الأمراء. وشددت إن نيمار، ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان في صيف 2027، ولا ينوي الانتقال إلى فريق آخر، ويرغب في الاعتزال داخل ناديه الحالي.


راتب نيمار وعقده الضخم

وأردفت الصحيفة، إن رغبة نيمار في الاستمرار مع باريس سان جيرمان، إضافة إلى صفقة انتقاله الضخمة مقابل 200 مليون إسترليني، في صيف 2017، تصعب مهمة أي ناد في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة خلال الميركاتو الصيفي.

من ناحيتها أشارت شبكة أسبان العالمية، أن البرازيلي نيمار، يمتلك 3 خيارات عقب الرحيل عن باريس سان جيرمان، بالعودة لصفوف برشلونة أو الموافقة على واحد من عرضي نيوكاسل يونايتد، أوتشيلسي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى