بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدالميركاتو

تقرير بريطاني: رونالدو لن يلعب لمانشستر يونايتد مباراة أخرى

أكد تقرير بريطاني، إنه من غير المرجح أن يلعب الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو لنادي مانشستر يونايتد مرة أخرى.

وكشف التقرير، الذي نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، وطالعه “شامبيونز”، نقلا عن الصحفي الموثوق، بيرس مورجان، الصديق القديم، لرونالدو إنه من غير المنتظر أن يلعب  لمانشستر يوناتيد مباراة أخرى.

كريستيانو رونالدو

وقالت ذا صن، إن  كريستيانو رونالدو، انتقل بعقله من أولد ترافورد، ويمكن أن ينتهي به الأمر في مكان ما “مفاجئ”، على حد قول الصحيفة.

ولم يحضر كريستيانو رونالدو، 37 عامًا، جولة مانشستر يونايتد التحضيرية في تايلاند واستراليا لأسباب عائلية.


على جانب آخر، أكد مدرب مانشستر يوناتيد، إريك تن هاج، أن رونالدو، في خططه للموسم الجديد، وأن فكرة بيعه غير مطروحة.

لكن على النقيض من ذلك تماما، قالت “ذا صن”، إنه بعد أن تحدث بيرس مورجان هذا الأسبوع، إلى كريستيانو رونالدو، فهو يعتقد أن الرجوع لمانشستر يوناتيد غير مرجح للغاية.

اتصالات مع رونالدو

وقال بيرس مورجان: لقد كان لدي الكثير من الاتصالات في الأسبوع الماضي، أؤكد أنه من غير المحتمل أن يلعب كريستيانو رونالدو، مباراة أخرى مع مانشستر يونايتد.

وتابع: لن أقول ما قلناه لبعضنا البعض، ولكن كما قلت منذ البداية لا أعتقد أن رونالدو، يشعر أن نادي مانشستر يونايتد، يشاركه طموحاته.


وأردف الصحفي الموثوق، أعتقد أنه يشعر أن التعاقدات التي يقطعونها، والالتزام الذي أظهروه الموسم الماضي، وعدم مشاركتهم في دوري أبطال أوروبا، سيمنع رونالدو من المواصلة معهم. مضيفا: لو كنت مكانه، يقصد رونالدو، وتقترب من نهاية مسيرتك، وما زلت تريد الفوز بألقاب كبرى، فعليك إجراء حساباتك، بخصوص مانشستر يونايتد.

وكان رونالدو، أعلن رغبته في الرحيل من مانشستر يوناتيد، بعد قضاء موسم واحد معهم، وقبل عام من نهاية عقده مع النادي، بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وارتبط رونالدو بالانتقال الى عدة فرق أوروبية كبرى، خلال الفترة الماضية، أبرزها بايرن ميونخ، وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان، لكن لم تنته صفقته مع أي فريق منهم بعد.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى