بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزباريس سان جيرمان

تقرير إنجليزي: محمد صلاح على رادار باريس سان جيرمان بديلا لميسي

في الوقت الذي يواجه فيه فريق ليفربول، تعثر كبير هذا الموسم وفقدانه لألقاب كثيرة وابتعاده عن لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل تركيز نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على لنجم المصري محمد صلاح في الوقت الحالي.

مستقبل محمد صلاح

وقالت التقارير، أن العملاق الفرنسي، يجهز من أجل ضم محمد صلاح، لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة النادي في تعويض رحيل ميسي عن النادي بنهاية العام الجاري بصورة رسمية، مع انتهاء عقده وفتح خط مباشر مع الدوري السعودي بعد زيارة والدهه ووكيله.

غضب صلاح

وفي تقرير شامل لها، كشفت صحيفة فور فورتو، الإنجليزية، أن هناك غضب كبير من جانب محمد صلاح نجم ليفربول، مؤكدة في تقريرها، وجود رغبة قوية من جانب اللاعب المصري في مغادرة ليفربول رفقة المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو نهاية الموسم الجاري، والرغبة في خوض تجربة جديدة.

باريس سان جيرمان

في سياق متصل، قالت الصحيفة الإنجليزية، أن باريس سان جيرمان، يضع محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، على رأس اهتمامات الفريق لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، من أجل تعويض رحيل ميسي وضبط هجوم الفريق.


الانتقالات الصيفية

وارتبط اسم المهاجم الدولي، محمد صلاح نجم ليفربول بالانتقال إلى أكثر من نادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بصورة رسمية، وعلى رأس هذه الاندية وفق تقارير عدة، ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة إلى نادي برشلونة.

وكان رامي عباس وكيل أعمال الدولي المصري محمد صلاح، أكد عدم صحة هذه المعلومات، مؤكدا أن محمد صلاح، سيستكمل باقي عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي بشكل  طبيعي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى