بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

تقرير إنجليزي: بيكهام يحاول إقناع دي خيا باللعب لإنتر ميامي

في أعقاب رفض عرض ضخم للعب في الدوري السعودي نظير، 2 مليون إسترليني شهريا، بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد، كشف تقرير إنجليزي عن وجهة غير متوقعة للحارس الأسطوري ديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد السابق.

دي خيا

ورفض دي خيا، الانتقال للعب في الدوري السعودي وبالتحديد مع النصر، بحسب تقرير نشرته ذا صن. واوضحت التقارير، إن الإسباني دي خيا، لا يفضل تلك الخطوة في الوقت الحالي، بعدما أصبح حرًا عقب نهاية عقده مع مانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد

وكان قد تعاقد مانشستر يونايتد مع الكاميروني أندريه أونانا، الذي يعاني مع الشياطين الحمر محليًا وقاريًا في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، منذ وصوله وتراجع نتائج الفريق.

وأوضحت التقارير، إن هناك ناديين فقط مهتمان بضم اللاعب وهما ريال بيتيس وفالنسيا، لكنهما لن يتمكنا من تقديم راتب ما كان يحصل عليه في مانشستر يونايتد، وهو 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.


إنتر ميامي

وفي تقرير لها، أوضحت “ديلي ستار” البريطانية أن أسطورة مانشستر يونايتد، ديفيد بيكهام يعمل حاليا، على إقناع دي خيا للمجيء إلى إنتر ميامي واللعب بجوار  الاسطورة ميسي.

وشددت التقارير، إنه حال انضمام دي خيا إلى إنتر ميامي، فسيكون زميلا لكل من بوسكيتس وجوردي ألبا الذين يلعبون ضمن فريق المدرب، تاتا مارتينو.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى