بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إيه سي ميلانأخبار شامبيونزالدوري الإيطالي

تقارير: نجم ميلان خارج الملاعب لفترة طويلة

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم “الجمعة”، غياب جونيور ميسياس، نجم ميلان، عن مباريات فريقه القادمة، وذلك بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها.

وكان ميسياس قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الفخذ، خلال مواجهة فريقه أمام توتنهام، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وتأهل ميلان للدور القادم، بعد فوزه في لقاء الذهاب.

نجم ميلان يغيب

وكشفت صحيفة “سكاي سبورتس” الإيطالية واسعة النطاق، عن إصابة ميسياس في العضلة ذات الرأسين الفخذية، في قدمه اليمنى، وذلك بعد الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب مؤخرًا.

وتابعت، ومن المفترض أن يقوم اللاعب بالمزيد من الاختبارات خلال الفترة القادمة، للوقوف الدقيق على حجم تطور الإصابة من عدمه، وسط الكثير من التكهنات بشأن مدة غياب ميسياس عن الملاعب.


واختتمت، التقارير الطبية الأولية تشير بغياب ميسياس عن ميلان لمدة تصل إلى قرابة الشهر، على أن يتم التحديث بشأن مدة الغياب مع الاختبارات التي سوف يقوم بها اللاعب خلال الـ10 أيام المقبلة.

وشارك ميسياس مع فريقه ميلان هذا الموسم في 26 مباراة، حيث استطاع أن يسجل 5 أهداف، بالإضافة إلى مساهمته بتمريرتين حاسمتين.

ويستعد ميلان لمواجهة ساليرنيتانا، يوم “الإثنين” القادم، على ملعب سان سيرو، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة السادسة والعشرون من الكالتشيو.

ويحتل ميلان المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز، برصيد 47 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى