بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

تقارير: نجم مانشستر يونايتد على أعتاب تجديد عقده

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم “الإثنين”، عن اقتراب تجديد عقد البرتغالي ديوجو دالوت، رفقة مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك خلال الفترة المقبلة.

ويحظى دالوت “23” عامًا بأفضل أداء له مع الشياطين الحمر، تحت قيادة الهولندي إريك تين هاج، حيث تسعى إدارة مانشستر يونايتد بتجديد عقد اللاعب بناءًا على رغبة المدرب.

مانشستر يونايتد سيجدد عقد دالوت

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن سعي إدارة مانشستر يونايتد في حسم ملف تجديد عقد الظهير الأيمن البرتغالي ديوجو دالوت، لمدة طويلة، حيث يرحب اللاعب بالبقاء داخل معقل أولدترافورد.

وتابعت، إدارة الشياطين الحمر على وشك إغلاق ملف التجديد لدالوت، بناءًا على رغبة تين هاج، حيث يظل نادي برشلونة مراقبًا لوضع اللاعب في حال قرر عدم التجديد.


وكان مانشستر يونايتد قد قرر تمديد عقد دالوت لمدة موسم إضافي حتى صيف 2024، وذلك لأخذ الوقت الكافي من أجل تجديد العقد لمدة طويلة.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت على نية برشلونة في التعاقد مع دالوت، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، ولكن رغبة اللاعب بالاستمرار في مانشستر يونايتد حالت دون المضي قدمًا بهذه الخطوة.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ليدز يونايتد، يوم “الأربعاء” القادم، على ملعب أولدترافورد، ضمن الجولة الثامنة والمؤجلة من البريميرليج، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويحتل الشياطين الحمر المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد 42 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى