بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إيه سي ميلانأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزيالميركاتو

تقارير: ميلان يستقر على بديل لياو من البريميرليج

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم “الثلاثاء”، عن استقرار نادي إيه سي ميلان، على بديل البرتغالي رافائيل لياو، وذلك في حال قرر اللاعب الرحيل عن صفوف ناديه الحالي.

ومن المفترض أن ينتهي تعاقد لياو “23” عامًا، مع ناديه ميلان، بنهاية الموسم القادم، صيف 2024، حيث لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن تجديد العقد حتى الأن.

ميلان يستقر على بديل لياو

وكشفت صحيفة “توتو ميركاتو ويب” الإيطالية، عن استقرار ميلان على ضم جناح نادي نيوكاسل يونايتد، الفرنسي ألان سانت ماكسيمين، وذلك في حال رحيل مهاجم الفريق رافائيل لياو.

وتابعت، ميلان بالفعل بدأ التحرك نحو سانت ماكسيمين، في ظل عدم تجديد عقد لياو حتى الأن مع النادي الإيطالي، حيث قامت الإدارة بالتواصل مع ممثلي اللاعب الفرنسي لبحث إمكانيه ضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.


وأضافت، الجميع في ميلان يعلم أن رغبة لياو هي البقاء داخل إيطاليا وخاصًا مع الروسونيري، لكن مطالب اللاعب المالية بشأن تجديد تعاقده تعيق فكرة بقائه داخل ملعب سان سيرو.

واختتمت، وفي حال عدم التوصل لاتفاق نهائي مع ممثلي لياو بشأن تجديد العقد حتى نهاية الموسم الجاري، سينظر ميلان في بيع اللاعب في الصيف، لتجنب رحيله مجانًا في الميركاتو بعد القادم.

ويستعد ميلان لمواجهة توتنهام هوتسبر، يوم غد “الأربعاء”، على ملعب الأخير، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن إياب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ميلان المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز، برصيد 47 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى