بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

توتنهامأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزي

تقارير: ماركو سيلفا مرشح لتدريب عملاق إنجليزي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم “الإثنين”، عن تشريح البرتغالي ماركو سيلفا، لتدريب عملاق إنجليزي، وذلك خلال الفترة القادمة.

ويقدم ماركو سيلفا موسمًا إستثنائيًا رفقة نادي فولهام، حيث يقودهم المدرب البرتغالي للمركز الثامن بجدول البريميرليج، برصيد 39 نقطة.

ماركو سيلفا مرشح لتدريب توتنهام

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، عن وضع إدارة توتنهام، البرتغالي ماركو سيلفا، ضمن قائمة المرشحين لخلافة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، وذلك بعد نهاية الموسم الجاري.

وتابعت، دانييل ليفي، رئيس توتنهام، من أشد المعجبين بالبرتغالي ماركو سيلفا، حيث يرى أن نادي فولهام يقدم كرة قدم رائعة على الرغم من ضعف إمكانات الفريق اللندني.


وأضافت، ماركو سيلفا يعد الخيار الأول لإدارة توتنهام، في حال رحيل كونتي بالصيف المقبل، كما تأتي عدة أسماء أخرى في القائمة وأبرزهم توماس توخيل ولويس إنريكي وماوريسيو بوكيتينو.

وكان توتنهام قد انتصر على نوتنجهام فورست، بنتيجة 3-1، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين يوم “السبت” الماضي، على ملعب توتنهام الجديد، ضمن الجولة السابعة والعشرون من البريميرليج.

ويستعد توتنهام لمواجهة ساوثهامتون، يوم “السبت” القادم، على ملعب سانت ماري، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الثامنة والعشرون.

ويحتل توتنهام المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 48 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى