بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزالدوري الإسباني

تقارير: كونتي مرشح لتدريب ريال مدريد خلفًا لأنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم “الإثنين”، عن ترشيح المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، لقيادة الدفة الفنية لريال مدريد الإسباني، وذلك خلفًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان كونتي قد غادر توتنهام هوتسبر، بأتفاق مرضي بين الطرفين، وذلك بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق اللندني خلال الفترة الماضية، وأخرها التعادل الإيجابي أمام ساوثهامتون بالبريميرليج.

كونتي وريال مدريد

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية واسعة النطاق، عن انضمام المدرب الإيطالي كونتي قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد، بالموسم المقبل، وذلك في حال رحيل كارلو أنشيلوتي.

وتابعت، وجاءت قائمة إدارة ريال مدريد بالنسبة للمدربين المحتملين لخلافة أنشيلوتي كل من ماوريسيو بوكيتينو وراؤول جونزاليس وتشابي ألونسو وزين الدين زيدان وجوليان ناجلسمان”.


وأضافت، كونتي يتمتع بشخصية قوية داخل غرف خلع الملابس وهذا ما تحبذه إدارة الريال، حيث كان المدرب الإيطالي على وشك تدريب الميرنجي عام 2018، بعد إقالة جولين لوبيتيجي.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة بلد الوليد، يوم “الأحد” القادم، على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة السابعة والعشرون من الليجا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 56 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى