بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

تقارير: كولر يطيح بشادي حسين نهاية الموسم والاستعانة بمهاجم تركي

وسط ترقب للفترة المقبلة داخل النادي الأهلي، أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاهلي، مسئولو النادي بالإطاحة بثنائي الفريق بصورة رسمية بنهاية الموسم الجاري.

طلب كولر

وجاء طلب كولر، وفق تقارير اعلامية، برحيل شادي حسين مهاجم الأهلي بنهاية الموسم الجاري، بسبب تراجع مستوي اللاعب بشكل كبير، علاوة على خروجه من حسابات كولر، خاصة وأنه يعتمد في الوقت الحالي على محمود عبدالمنعم كهربا في مركز المهاجم الصريح، بالإضافة إلى اللاعب محمد شريف.

رحيل شادي حسين

واشارت التقارير، أن كولر، استقر على رحيل شادي حسين من النادي نهاية الموسم الجاري بشكل رسمي، وأبلغ أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي برحيله بنهاية الموسم الجاري، والتفاوض لضم مهاجم جديد للنادي بداية من الموسم المقبل ولا رجعة في هذا القرار.

في سياق متصل، قالت التقارير، إن شادي حسين، قد يعود إلى نادي سيراميكا كليوباترا بداية من الموسم المقبل، مع الاتفاق مع سيراميكا على عودة محمد شكري للنادي بداية من الموسم المقبل بصورة رسمية، خاصة وأن النادي يملك بند أحقية الشراء.


مهاجم تركي

وبخصوص التعاقدات المقبلة للأهلي، أوضحت المصادر، إن كولر، مُصر على التعاقد مع جاكسون موليكا لاعب نادي بشكتاش التركي بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي.

وتابعت المصادر، هناك رغبة قوية من جانب كولر في حسم صفقة اللاعب خلال  فترة الانتقالات الصيفية القادمة باي شكل.

صفقات جديدة

وعلى صعيد آخر، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة الأهلي بدأت الترتيب مبكرًا لملفات عديدة على رأسها الصفقات الصيفية، مشيرا إلى أن النادي سيقوم بضم 6 لاعبين، على حد مصادره.

وتابع شبانة، الأهلي يبحث عن لاعب وسط ايضا، وجناح أيسر، ورأس حربة أجنبي، وهناك حديث حول امكانية رحيل شادي حسين عن الاهلي بصورة نهائية.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى