بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالدوري القطريالميركاتو

تقارير: عرض قطري لضم أفشة بالصيف وانتظار التواصل مع الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن وجود عرض قطري جديد، لضم محمد مجدي افشة، لاعب الاهلي على طريق حمدي فتحي والذي انتقل مؤخرا إلى الوكرة القطري.

قناة قطرية

وكان قد كشف الحساب الرسمي لقناة الكاس القطرية، في تقريرحديث عن رغبة نادي أم صلال القطري في التعاقد مع أفشة خلال الصيف الحالي.

أم صلال

وتابعت القناة القطرية، أن إدارة نادي أم صلال تفاضل بين النيجيري ايجالو لاعب الهلال السعودي السابق، وكذلك محمد مجدي أفشه لاعب الأهلي المصري، وذلك لضم أحدهما خلال الانتقالات الحالية.

وكان قد عاد محمد مجدي أفشة، لحجز مكانا في تشكيل المدرب السويسري كولر في النادي الأهلي، بعدما جلس على مقاعد البدلاء خلال مباريات عدة ماضية.


وينتظر الأهلي، وفق التقارير، وصول عرض رسمي للتعاقد مع أفشة من أجل بحثه وتحديد مدى إمكانية الموافقة عليه خلال الفترة المقبلة.

رحيل أفشة

وتابعت أن الأهلي، قد يسمح لمحمد مجدي أفشة بالرحيل إلى الدوري القطري، مثلما حدث مع حمدي فتحي، والذي انضم لنادي الوكرة بمقابل مادي كبير، تخطى الـ3 مليون دولار.

في سياق متصل، قالت تقارير، إن الأهلي يستعد لحسم أكثر من صفقة خلال الصيف الحالي، وعلى رأس هذه الأسماء محمد رضا بوبو، لاعب نادي فيوتشر، بالإضافة إلى محمود حمادة لاعب نادي فاركو من أجل تعويض رحيل حمدي فتحي عن صفوف الاهلي بشكل رسمي الفترة القادمة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى