بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونزالدوري السعوديالميركاتو

تقارير: صفقة أهلي جدة مع حارس تشيلسي السنغالي قاربت على الانتهاء

وسط جهود مكثفة وتنافش بين العديد من أندية الدوري السعودي على الفوز بأكبر صفقات خلال الميركاتو لتدعيم أنديتهم، وافق الدولي السنغالي، إداورد ميندي حارس تشيلسي على اللعب لصفوف أهلي جدة بدءا من الموسم الجديد.

ميندي

وكان إدوارد ميندي، وفق تقارير ارتبط بالرحيل عن البلوز خلال الفترة الماضية بعدما أصبح خارج التشكيل الاساسي، خلال الموسم الماضي، لصالح الإسباني كيبا أريزابلاجا.

وأكد الصحفي ،فابريزيو رومانو، الإيطالي المتخصص في أخبار الانتقالات، أن الحارس السنغالي، وافق على الشروط الشخصية مع نادي أهلي جدة السعودي، وسيوقع على عقد يمتد لمدة 3 سنوات وحتى 2026.

أهلي جدة

وكشفت تقارير، أن المفاوضات بين أهلي جدة وتشيلسي وصلت لمراحل متقدمة، وسيصبح الحارس لاعبًا في أهلي جدة خلال الأيام القليلة المقبلة.


وكان قد إدوارد ميندي،  دورًا رئيسيًا في فوز تشيلسي ببطولة دوري أبطال أوروبا، قبل موسمين، لكن في الموسم الماضي شهد مستواه صعودًا وهبوطًا، وقد يجد تحديًا جديدًا في السعودية، وفق تقارير.

زياش

في سياق متصل،قالت تقارير أن ثلاثي تشيلسي كاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي، وكذلك حكيم زياش، يجرون جميعًا محادثات مع الأندية السعودية، وقد يوافقون على مغادرة النادي الإنجليزي، خلال  الأسبوع المقبل وفق ما نشرته صحيفة مترو.

وكان قد انضم كوليبالي، إلى تشيلسي خلال الصيف الماضي قادمًا من نابولي، ويجري محادثات مع الهلال السعودي، لضمه خلال الميركاتو الحالي. بينما يجري حكيم زياش مفاوضات مع النصر السعودي.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى