بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

توتنهامأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزيالميركاتوبايرن ميونخمانشستر يونايتد

تقارير: صراع إنجليزي ألماني على ضم هاري كين

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم “الثلاثاء”، على منافسة محتدمة ستجمع بين عملاقان أوربيان على ضم الدولي الإنجليزي هاري كين، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ومن المفترض أن ينتهي تعاقد هاري كين رفقة ناديه توتنهام هوتسبر، بنهاية الموسم المقبل، صيف 2024، حيث لم يتفق ممثلي اللاعب مع إدارة الفريق اللندني بشأن تجديد العقد حتى الأن.

صراع إنجليزي ألماني لضم كين

وكشفت صحيفة “ESPN” العالمية، عن وجود صراع ثنائي بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، على ضم المهاجم الإنجليزي هاري كين، خلال الصيف المقبل.

وتابعت، ناديي بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد على استعداد لخوض منافسة شرسة على ضم كين، حيث مازلت إدارة توتنهام ثابتة بشأن موقفها بعدم وجود نية لبيع المهاجم بالميركاتو الصيفي القادم.


وأضافت، دانييل ليفي، رئيس توتنهام لن يوافق على بيع هاري كين بسهولة، إلا في حالة الحصول على مبلغ ضخم مقابل التنازل عن قائد الفريق اللندني.

ويسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع مهاجم هداف خلال الصيف المقبل، وذلك بعد رحيل كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

فيما يسعى بايرن ميونخ للتعاقد مع مهاجم لتعويض رحيل المهاجم البولندي ليفاندوفسكي، والذي رحل إلى برشلونة مطلع الصيف الماضي.

ويحتل هاري كين رفقة توتنهام هوتسبر، المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 48 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى