بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزالميركاتوبرشلونة

تقارير: سعي جدي في برشلونة لعودة ميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم “الخميس”، عن سعي إدارة برشلونة لعودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى صفوف النادي الكتالوني مرة أخرى، وذلك خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير أخرى قد أفادت على قرب انتقال ليونيل ميسي إلى صفوف الهلال السعودي مع نهاية الموسم الجاري، بالإضافة لرغبة اللاعب بعدم تجديد تعاقده رفقة ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

سعي برشلونة

وكشفت صحيفة “راديو كاتالونيا” التابعة لنادي برشلونة، عن جدية إدارة برشلونة في محاولة إقناع ليونيل ميسي للعودة الى النادي الكاتالوني مرة أخرى، وذلك خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وتابعت، يعمل خوان لابورتا، رئيس برشلونة على التفاوض شخصيًا رفقة ممثلي ليونيل ميسي، وذلك لبحث إمكانية عودة اللاعب مجددًا لصفوف البارسا.


وأضافت، حتى الأن برشلونة لم يقدم له عرضٌ رسمي بعد، حيث يريد ليونيل ميسي أن يقوم النادي الإسباني بتقديم عرض رسمي ليقوم بدراسته.

وواصلت، ميسي يمتلك بالفعل عرضًا من باريس سان جيرمان للتجديد، بالإضافة لعروض أخرى من السعودية وأمريكا، وحتى الأن لم يحسم اللاعب وجهته المقبلة.

وأردفت، الاسطورة الارجنتينية يريد من نادي برشلونة أن يقوموا بشرح المشروع الرياضي له في السنة القادمة، وذلك من أجل تحديد مسأله العودة من عدمه.

واختتمت، كما عرضت إدارة برشلونة على ليونيل ميسي أيضًا فكرة القيام بحفل تكريمي له في النادي، وذلك بعد عودته إلى برشلونة مرة أخرى.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى