بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونز

تقارير سعودية: تفاصيل إصابة كريم بنزيما بديربي أهلي جدة

وسط قلق كامل وبعد عودته إثر غياب، خلال المباراة الماضية بين الاتحاد وأهلي جدة، كشفت تقارير سعودية، تفاصيل إصابة النجم الفرنسي كريم بنزيما، في مباراة الاتحاد والأهلي السعودي.

إصابة كريم بنزيما

وفي تقرير لها أكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن كريم بنزيما نجم نادي الاتحاد السعودي، تعرض لإصابة قوية خلال الساعات القليلة الماضية على مستوي العضلة الخلفية، وتابعت: تم تشخيص الإصابة بأنها شد عضلي بسيط في العضلة الخلفية. بحسب التقرير.

فحص طبي

وواصلت الرياضية السعودية، إن كريم بنزيما سيخضع لفحص طبي خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل بحث إمكانية عودته من جديد للتدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة بشكل كامل، وبحث  إمكانية العودة من جديد للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

الاتحاد وأهلي جدة

وكان قد تلقى الاتحاد السعودي، الهزيمة نتيجة 1-0 وذلك في الجولة الماضية أمام الأهلي السعودي، بهدف سجله فرانك كيسيه بتصويبة قوية سكنت شباك مارسيلو جروهي.


جدير بالذكر إن، الفرنسي الشهير، كريم بنزيما تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الاهلي في الديربي بين اهلي جدة والاتحاد السعودي، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وأقيمت المباراة، على ملعب عبدالله بن الفيصل.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى