بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابوليأخبار شامبيونزالميركاتوريال مدريد

تقارير: ريال مدريد يصعد اهتمامه بنجم نابولي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم “الأربعاء”، عن اهتمام ريال مدريد، بضم نجم نابولي، الدولي الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم كفاراتسخيليا أفضل أداء له رفقة فريقه نابولي لهذا الموسم، حيث سجل اللاعب حتى الأن 11 هدفًا، بالإضافة إلى صناعته لـ14، وذلك خلال 23 مباراة خاضها مع الفريق الجنوبي.

 كفاراتسخيليا على رادار ريال مدريد

وكشفت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، عن تصعيد ريال مدريد لاهتمامهم بضم الجورجي كفاراتسخيليا، جناح نابولي، خلال الميركاتو الصيفي القادم، حيث ترى إدارة الميرنجي أن اللاعب فرصة، وذلك بالنظر إلى سنة وإمكانياته الكبيرة.

وتابعت، ريال مدريد يريد الاستثمار بقوة في الصيف المقبل، على الرغم من تركيز إدارة الملكي على حسم صفقة لاعب وسط دورتموند، جود بيلينجهام.


وأضافت، وعلى الرغم من إصرار ريال مدريد على تعزيز وسط الملعب بالصيف المقبل بضم بيلينجهام، إلا أن الإدارة تريد الاستثمار أيضًا بضم كفاراتسخيليا.

واختتمت، إذا أراد ريال مدريد حسم صفقة انضمام كفاراتسخيليا، فعليه تقديم عرض مغري لإدارة نابولي، وذلك لإقناع رئيس النادي الإيطالي بالتخلي عن نجمه الكبير.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة إلتشي، اليوم “الأربعاء”، على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة العاشرة مساءًا، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الليجا الإسبانية، برصيد 45 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى