بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

تقارير: ريال مدريد مضطر لتجديد عقد لونين بعد تجدد إصابة كورتوا

قالت تقارير إعلامية، أن ريال مدريد يجهز عقدا تجددي لحارس المرمى الأوكراني أندري لونين، وذلك بعد تفجر اصابة جديدة لحارس المرمى تيبو كورتوا.

ريال مدريد

وأعلن ريال مدريد رسميا، إصابة كورتوا بتمزق في الغضروف المفصلي الداخلي للركبة اليمنى. فيما تؤكد تقارير أن موسم كورتوا مع ريال مدريد انتهى، خصوصا وأن الاصابة الجديدة قد تطول لنحو 6 أسابيع وهو ما يأتي مع نهاية الموسم.

لونين

وأوضحت ريلفيو الاسبانية، أن أنشيلوتي كان يتصور أن يخوض المرحلة النهائية للموسم بحارس المرمى الرئيسي للفريق، تيبو كورتوا، لكن السيناريو تغير، وأصبح الأمر مُهيئًا لـ لونين للاستمرار في دوره”، بحسب التقرير.

عقد لونين

وواصلت أن ريال مدريد سيعرض على لونين تمديد عقده، تمديد عقده مع الفريق نهاية الموسم. مشددة: ان الحارس لونين يشعر أنه حصل على مكانه في التشكيل بأحقية، وأنه يتمتع بما يكفي من القدرة والشخصية ليقدم نفسه بشكل جيد في مفاوضات تمديد العقد المقبلة.


واختتم التقرير، أن ريال مدريد سينظر بجدية في عقد لونين، خصوصا مع اصابة تيبو كورتوا ومع التفكير في انهاء اعارة كيبا من تشيلسي نهاية الموسم.

وخلال موسم عصيب، شارك لونين في 23 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم بمختلف المسابقات، حيث تصدى لنحو 66 تسديدة عليه. فيما تلقت شباكه 19 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات، وتصدى كذلك لركلة جزاء.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى