بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

تقارير تكشف استقرار فيتوريا على بديل إمام عاشور لمواجهة الكونغو

في أعقاب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها لاعب المنتخب إمام عاشور، بارتجاج في المخ خلال مرانه استعدادا لدور الـ16 في أمم أفريقيا، كشفت تقارير استقرار المدير الفني فيتوريا، على بديل إمام عاشور في مباراة الكونغو الديمقراطية، القادمة بدور الـ 16 من كأس أمم أفريقيا.

إمام عاشور

ومن المنتظر أن، يلتقي منتخب مصر بقيادة فيتوريا، الكونغو الديمقراطية، في دور ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا الأحد المقبل.

وكان قد تعرض إمام عاشور لإصابة قوية، بارتجاج في المخ، بعد اشتباك قوي مع أحد لاعبي منتخب مصر في مران المنتخب، حيث أكد محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، غياب اللاعب عن مواجهة الكونغو القادمة.

فيتوريا

وحدد فيتوريا، بحسب تقارير اعلامية، بديل إمام عاشور لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية، المقرر خوضها يوم الأحد 28 يناير الجاري، ضمن المنافسات الضارية في أمم أفريقيا.


واستقر فيتوريا، بحسب التقارير على عودة محمد النني للتشكيل الأساسي للمنتخب، حتى يحتفظ أحمد زيزو بمركز بدل محمد صلاح الذي يغيب هو الآخر بسبب الإصابة.

مصر والكونغو

ومن المنتظر، أن تنطلق مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، في تمام الساعة السابعة من مساء الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويذكر أن الدولي المصري، محمد صلاح تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية، أثناء مشاركته في مواجهة غانا بالجولة الثانية، من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا، وسافر إلى إنجلترا من أجل العلاج.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى