بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصري

تقارير: تخطيط الأهلي تسعى لإعارة كريستو وتحاول إقناع كولر

كشفت تقارير، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تبحث اقناع المدير الفني مارسيل كولر، في اعارة التونسي كريستو خلال الميركاتو الشتوي اللقادم، وخصوصا بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني.

إعارة كريستو

وتدرس لجنة التخطيط بالأهلي إقناع كولر، بالموافقة على خروج التونسي محمد الضاوي كريستو للإعارة، لأحد الأندية الراغبة فى التعاقد معه خلال يناير المقبل، من أجل إكسابه الخبرات التى تنقصه والحصول على فرصة أكبر للمشاركة وإظهار قدراته، وذلك قبل العودة للأهلي.

الأهلي

وترى لجنة التخطيط بالأهلي، بحسب التقارير، أن خروج كريستو للإعارة سيكون مهماً فى إثقال مهارة اللاعب وخبراته، وتكرار تجربة الجزائري أحمد قندوسي، المعار إلى سيراميكا خلال الموسم الحالي وأظهر تألقا معهم.

أبطال أفريقيا

ومن ناحية ثانية، يستضيف الأهلي ميدياما الغاني فى مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، السبت 25 نوفمبر الجاري في التاسعة مساءً بالقاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


وبحسب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، يتواجد الأهلي على رأس المجموعة الرابعة مع أندية شباب بلوزداد الجزائري وفريق يانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني في مجموعة قوية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى