بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونز

تقارير تحذر من مستقبل غامض لـ رونالدو مع النصر.. لهذه الأسباب

بالرغم من الكثير من الأرقام القياسية التي حققها منذ بدأ مشواره مع النصر السعودي، منذ انطلاق النصف الثاني للموسم، فإن تقارير حذرت أن مستقبل رونالدو في خطر.

وكان قد أثار الإعلامي الرياضي السعودي، سعود الصرامي، ضجة كبيرة حول مستقبل رونالدو، مهاجم النصر السعودي، خلال الساعات الماضية.

تسلل اليأس

وفي تصريحات تلفزيونية، قال الإعلامي الرياضي السعودي، سعود الصرامي:”أخشى أن يدخل اليأس لنفس رونالدو وهذا سيؤثر بالسلب على باقي اللاعبين، لأنه يعمل على وضع نظام معين داخل الفريق ويحمس الجميع لتقديم كل ما لديهم للفريق، وفق رؤيته.

وواصل الصرامي، بعد انضمام رونالدو لصفوف النصر أصبح جميع اللاعبين ينضمون إلى التدريبات في العاشرة صباحًا ويغادرون النادي في السابعة مساء, مضيفا: وهذا لم يكن يحدث في الماضي”.


الاتحاد والنصر

وشارك رونالدو مع النصر أمام الاتحاد السعودي، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري السعودي، وحسمها الاتحاد 1-0، على أرضية ملعب الجوهرة المشتعلة،  جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 47 نقطة.

وعلى الناحية الثانية، تجمد رصيد النصر السعودي عند النقطة 46 في جدول ترتيب المسابقة في الدوري السعودي.

أفضل لاعب

وخلال الفترة الماضية، حصد رونالدو، جائزة أفضل لاعب بالدوري السعودي في شهر فبراير، بعدما سجل 8 أهداف مع النصر السعودي، في 3 مباريات فقط، ليدخل بقوة في المنافسة على صدارة هدافي مسابقة الدوري السعودي.

وقالت لشبكة “أوبتا” أصبح رونالدو أسرع لاعب يسجّل 8 أهداف في تاريخ الدوري السعودي، خلال 5 مباريات فقط، كما أصبح رونالدو، أسرع لاعب ينجح بتسجيل ثلاثيتين “2 هاتريك” في تاريخ الدوري السعودي أيضا، بما يكشف موهبته وأسطوريته.


جدير بالذكر، أن رونالدو انتقل لصفوف نادي النصر قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي الماضي بعد انتهاء تعاقده مع النادي الإنجليزي. وسط خلافات كثيرة أنذاك.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى