بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزالميركاتوباريس سان جيرمان

تقارير: بيريز سيقدم عرضا رسميا لضم مبابي لصفوف الريال خلال ساعات

وافق فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني على تقديم عرض رسمي لباريس سان جيرمان، من أجل ضم نجم الفريق وقائد منتخب فرنسا كيليان مبابي للنادي الملكي ، وذلك حسب تقارير إعلامية إسبانية اليوم الأربعاء.

وأكد موقع «فوز بوبيولي» الإسباني أكد أن مسلسل انضمام مبابي إلى صفوف ريال مدريد اقترب من نهايته، وأن هداف نادي العاصمة الفرنسية على وشك التوقيع مع النادي الملكي والانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والإعلان الرسمي قد يكون خلال ساعات.

وأشار الموقع في خبر حصري، نقلاً عن مصادر مقربة من النادي الملكي، إلى أن بيريز وافق على تقديم عرض لإنهاء صفقة مبابي قبل غلق سوق الانتقالات يوم الجمعة المقبل، دون ذكر تفاصيل الصفقة المالية.

ويرغب بيريز في جلب مبابي إلى الريال، بالرغم من إمكانية حصوله على اللاعب في الصيف القادم بالمجان، ولكن رحيل كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي وإصابة فينيسيوس جونيور، التي قد تبعده قرابة 6 أسابيع عن الملاعب، أدت إلى فرض تغيير في خطط النادي الملكي.


وحسب ما ذكر الموقع، سيدفع الفريق الملكي مبلغاً كبيراً للحصول على خدمات المهاجم البالغ من العمر 24 عاما، ومن المتوقع أن يحصل مبابي على راتب سنوي إجمالي يصل إلى 50 مليون يورو، ةهة ما يجعله صاحب أعلى أجر في النادي، ويعتبر هذا الرقم أقل بكثير مما يحصل عليه اللاعب في باريس سان جيرمان، وفقاً للموقع الإسباني.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى