بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونزمانشستر سيتي

تقارير: بايرن ميونخ يطيح بـ كانسيلو وبرشلونة يترقب

وسط أعمال ترتيب للعملاق الألماني بايرن ميونخ من الداخل، وعقب الفوز بالدوري الألماني، حسم بايرن ميونخ مستقبل لاعبه جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي المعار اليه.

لا تجديد

وأكد الصحفي، “فلوريان بليتنبيرج”، وفق معلوماته أن بارين ميونخ، قرر عدم تفعيل خيار شراء جواو كانسيلو، لاعب مان سيتي المعار للفريق البافاري.

في سياق متصل، وفق تقارير يدرس برشلونة، التعاقد مع جواو كانسيلو لاعب بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،  وذلك لتدعيم مركز الظهير الأيمن في الفريق، حيث من المنتظر أن يدخل برشلونة في مفاوضات مكثفة مع مسئولي السيتي للتعاقد مع جواو كانسيلو، بعد انتهاء فترة اعارته لبايرن ميونخ.

السيتي يبيع كانسيلو

ومن ناحية ثاية، أكدت تقارير، أن مانشستر سيتي على استعداد لبيع جواو كانسيلو، وهناك ترقب من عدة أندية للاعب وعلى رأس هذه الأندية برشلونة.


جواو كانسيلو

ويذكر أن جواو كانسيلو لعب 21 مباراة مع بايرن ميونخ، خلال هذا الموسم، وسجل هدف وحيد، وصنع 6 أهداف أخرى.

وانضم اللاعب جواو كانسيلو إلى مانشستر سيتي عام 2019، حيث شارك في 154 مباراة، سجل 9 أهداف، وصنع 23 هدفًا آخرين.

توخيل

من ناحية ثانية، ووسط استياء من النتائج المتردية التي حققها المدير الفني الحالي، توماس توخيل، مع العملاق الألماني بايرن ميونخ، خلال الشهرين الماضيين، فجر نجوم كبار سابقون بالبافاري مفاجأة ضخمة بقرب اقالة توخيل من منصبه.

وأكد ديتمار هامان، نجم بايرن ميونخ الأسبق، أن توماس توخيل سيغادر منصبه بعد شهرين فقط من تعيينه، كمدير فني لفريق بايرن ميونخ.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى