بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزي

تقارير: الإصابة تبعد مدافع أرسنال لنهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم “الإثنين”، عن غياب مدافع أرسنال، الياباني تاكيهيرو تومياسو، لنهاية الموسم، وذلك بعد الإصابة القوية التي تعرض لها.

وكان تومياسو قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الركبة، وذلك خلال مواجهة فريقه أمام سبورتنج لشبونة، والتي انتهت بإقصاء الجانرز بركلات الترجيح، ضمن منافسات دور الـ16 لمسابقة الدوري الأوروبي.

غياب لاعب أرسنال تومياسو

وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، عن خضوع تاكيهيرو تومياسو، لعملية جراحية في الركبة عقب الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة سبورتنج لشبونة، والتي ستبعده عن مباريات فريقه لنهاية الموسم الجاري.

وتابعت، ويملك أرسنال حاليًا بن وايت فقط، في خانة الظهير الأيمن، وذلك بعد إصابة تومياسو القوية، حيث سيصبح مدرب أرسنال أرتيتا في ورطة كبيرة حال إصابة المدافع الإنجليزي.


وكان تومياسو قد غاب عن مواجهة فريقه أمام كريستال بالاس، والتي انتهت بفوز الجانرز بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين يوم “السبت” الماضي، على ملعب الإمارات، ضمن الجولة الثامنة والعشرون من البريميرليج.

ويستعد أرسنال لمواجهة ليدز يونايتد، عقب فترة التوقف الدولي، وتحديدًا يوم 1 أبريل القادم، على ملعب الإمارات، في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة التاسعة والعشرون.

ويحتل أرسنال صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 69 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى