بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونزالاتحاد السعوديدوري أبطال آسيا

تقارير: استمرار غياب الدوسري وتمبكتي عن تدريبات الهلال قبل موقعة الاتحاد

قبيل يومين على موعد مباراة القمة السعودية بين كل من الهلال والاتحاد السعودي في إياب دور ربع نهائي أبطال آسيا، كشفت تقارير إعلامية استمرار غياب نجمي الفريق سالم الدوسري وحسان تمبكتي عن تدريبات الفريق.

الهلال

وكان قد فاز الهلال السعودي، بنتيجة 2-0، على الاتحاد السعودي  في المباراة التي جمعتهما في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي.

وفي تقرير لها بخصوص حالة اللاعبين، قالت الرياضية السعودية، إن سالم الدوسري، لاعب الهلال اكتفى بتنفيذ برنامج تأهيلي، على هامش تدريبات الزعيم الجماعية، عقب الفوز على الرياض 3ـ1، الجمعة، ضمن الجولة الـ 23 من بطولة الدوري السعودي.

الدوسري

وتابعت الصحيفة، أن سالم الدوسري واصل برنامجه التأهيلي في العيادة، وصالة الإعداد البدني إلى جانب زميله حسان تمبكتي عقب الكدمة التي تعرَض لها في الركبة خلال مباراة الذهاب أمام الاتحاد السعودي.


أبطال آسيا

وينتظر أن، يخوض الهلال السعودي، تدريبه الأخير على ملعبه، اليوم الأحد، ويغادر بعدها إلى جدة استعدادًا للقاء الاتحاد، في إياب ربع نهائي دوري ابطال آسيا.

ومن المنتظر أن، تنطلق مباراة الإياب التي تجمع بين الفريقين، الثلاثاء المقبل 12 مارس الجاري، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في قمة مرتقبة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى