بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

تقارير: اثنين من لاعبي الزمالك يتمردان على الفريق ويخططان للرحيل بالصيف

يمر فريق الزمالك بفترة عصيبة، فبعد حبس رئيس النادي، مرتضى منصور ورحيل نجمة إمام عاشور للدوري الدنماركي، فإن اثنين من نجوم الفريق لا يريدان التجديد معه في الصيف المقبل، والاعين تتجه صوب غريمه النادي الأهلي.

سيف جعفر

ووفق تقارير، رفض ثنائي الزمالك، فكرة تجديد عقودهما مع النادي خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبتهم في خوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل.

وفي تقرير تلفزيوني، قال الإعلامي مهيب عبدالهادي، أن الثنائي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه لاعبا الزمالك، رفضا فكرة التجديد مع النادي، والثنائي أقرب إلى الرحيل عن القلعة البيضاء نهاية الموسم الجاري.

الأهلي بالصورة

وتابع الإعلامي الرياضي، أن النادي الأهلي يتفاوض في الوقت الحالي مع ثنائي الزمالك، لبحث إمكانية ضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الاقتناع الكامل بالثنائي سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه، وهما يرحبان بهذه الخطوة والتفاوض مع الاهلي لكن القرار لم يحسم بعد.


تعادل الزمالك وبيراميدز

وكان قد تعادل الزمالك أمام نادي بيراميدز، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس، ضمن فعاليات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ليواصل الزمالك نزيف النقاط في مسابقة الدوري المصري.

وارتفع رصيد فريق بيراميدز إلى النقطة 39 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما زاد رصيد الزمالك إلى النقطة 33 في المركز الخامس في جدول الترتيب هذا الموسم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى