بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزبايرن ميونخ

تقارير: اتصالات بين باريس سان جيرمان وناجلسمان لخلافة جالتييه وهذا مساعده

وسط تقارير عدة، تؤكد رحيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، كريستوف جالتييه خلال الفترة القريبة المقبلة، تزايدت أسهم المدير الفني السابق، لفريق بايرن ميونخ لتولي القيادة الفنية للباريسيين.

رحيل جالتييه

وبات جالتييه، وفق تقارير فرنسية عدة قريبًا من مغادرة منصبه في باريس سان جيرمان خلال الأيام المقبلة. ويبحث نادي العاصمة الفرنسية، عن التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق خلفًا له.

تولي ناجلسمان

وفي تقرير لها، أوضح موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي أن باريس سان جيرمان يتخذ خطوات سريعة ليخلف الألماني ناجلسمان نظيره الفرنسي جالتييه في تدريب النادي الباريسي في الفترة المقبلة. مشددا: إن الاتصالات بين الطرفين بدأت منذ أسابيع، وهي دليل على تقدم المفاوضات ويقتربان من التوصل لاتفاق وشيك.

تيري هنري

وتابع التقرير، وفق مصادره أن الفرنسي تيري هنري قد ينضم للجهاز المعاون لـ ناجلسمان، وسيكون المساعد الأول في باريس سان جيرمان.


وكانت قد تمت إقالة ناجلسمان، من تدريب بايرن ميونيخ الموسم الجاري، وذلك في مارس الماضي، وذلك بعدما حقق 5 انتصارات فقط في آخر 10 مباريات مع الفريق بجميع المسابقات.

ولم يرتبط ناجلسمان، المدير الفني السابق لبايرن ميونخ بأي فريق منذ ودع البافاري، حيث رفض عدة عروض من أندية توتنهام هوتسبير، وتشيلسي.

ويذكر أن، باريس سان جيرمان، أعلن بشكل رسمي عن رحيل نجمه الأرجنتيني ميسي بعد موسمين قضاهما معه.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى