بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوسأخبار شامبيونز

تقارير إيطالية تكشف سبب انهيار العلاقة بين أليجري وإدارة يوفنتوس مؤخرًا

بالرغم من خصم الكثير من النقاط، من نادي يوفنتوس على مدار الموسم بسبب المخالفات المالية وقواعد اللعب المالي النظيف، كشفت مصادر عن سبب توتر العلاقة بين المدير الفني لفريق يوفنتوس ماسيمليانو أليجري وإدارة النادي والتفكير بقوة لازاحته.

غضب إدارة يوفنتوس

وقالت المصادر أن سبب الغضب الاول من أليجري هو فشله في تحقيق أي بطولة خلال الفترة الأخيرة بصورة نهائية، وعدم خوض مسابقة دوري ابطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، إن أحد أسباب تدهور علاقة أليجري مع يوفنتوس هو اقتراب النادي من تعيين كريستيان جيونتولي كمدير رياضي للنادي خلال الفترة المقبلة، من أجل التخطيط للفترة القامة في النادي.

رحيل يوفنتوس

ولفتت أن اليجري، يفضل الرحيل عن يوفنتوس في حالة تعيين كريسيتيان جيونتولي، كمدير رياضي لفريق يوفنتوس، وذلك بالرغم من ارتباط أليجري بعقد مع اللاعب حتي نهاية عام 2025، إلا أن أزمة المدير الرياضي ستشكل أزمة كبري بالنسبة لرحيل المدرب عن النادي بنهاية الموسم.


أنا باقٍ

وفي تصريحات أخيرة للمدير الفني لفريق يوفنتوس أليجري قبل مباراةة ميلان المرتقبة مساء اليوم، قال: أنه مستمر مع النادي ولا نية لرحيله بصورة نهائية خلال الفترة المقبلة، وتابع:هناك ثقة متبادلة بين الطرفين في الوقت الحالي على الاستمرار خلال الفترة القادمة”، بحسب تصريحاته.

قائمة يوفنتوس

وجاءت قائمة يوفنتوس لمباراة ميلان اليوم لتضم كل من:

حراسة المرمى ويتواجد فيها:-

تشيزني – بيرين – بنسوليو.


خط الدفاع ويضم كل من:-

بريمير – دانيلو – أليكس ساندرو – جاتي – واللاعب بونوتشي  –  واللاعب روجاني – باربيري

خط الوسط ويضم كل من:-

لوكاتيلي -كوادرادو – كوستيتش – واللاعب ميريتي – رابيو – باريديس – واللاعب سيرسانتي.

خط الهجوم ويتواجد فيه:-


كييزا – ميليك – كين – دي ماريا – واللاعب إيلينج جونيور.

 

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى