بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

تقارير: إنفراجة وشيكة بأزمة القيد داخل الزمالك وهذه تفاصيلها

وسط ترقب للفترة القادمة في نادي الزمالك مع المدير الفني الجديد معتمد جمال، كشفت تقارير حدوث انفراجة في أزمة القيد داخل النادي خلال الفترة المقبلة.

الزمالك

وأوضح محمد ابو العلا، لاعب الزمالك السابق مُقدم برنامج “زملكاوي” عبر قناة النادي أن هناك معلومات من مسؤولين داخل الزكالك، أكدوا أن هناك انفراجة بشأن هذا الملف، والتي عاني منها الزمالك.

إيقاف القيد

ويعاني الزمالك، من أزمة إيقاف القيد وبصورة كبيرة، بسبب مشكلة تعود إلى 2015، عندما أعاد الزمالك قائد الفريق شيكابالا من سبورتينج لشبونة، ولم تُسدد الإدارة حينها المبلغ المستحق والذي قدر بحوالي نصف مليون دولار.

شيكابالا

وأوضح ابو العلا، إن جمهور نادي الزمالك مُنشغل بهذا الملف، مضيفا: هذا الملف ليس رفاهية، ومن الواضح أن الأمور يتم دراستها بشكل جيد جدًا، ووصلوا لمرحلة متقدمة في موضوع حل أزمة القيد، بحسب معلوماته.


وواصل ابو العلا، في برنامجه إنه توجد أكثر من قضية على الزمالك، أبرزها قضية سبورتينج لشبونة، لكن هناك قضايا أخرى مفتوحة، وفق قوله.

جدير بالذكر، أن الفيفا طالب الزمالك بتسديد مبلغ غرامة شيكابالا، بالإضافة إلى فائدة سنوية منذ عام 2015، لتتخطى الغرامة قيمة المليون ونصف مليون دولار.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى