بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزي

تقارير: إنريكي يدخل دائرة المرشحين لخلافة بوتر

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم “الإثنين”، عن دخول الإسباني لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا السابق، دائرة المرشحين لخلافة جراهام بوتر، في تدريب تشيلسي، وذلك خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة تشيلسي قد أعلنت عن إقالة الإنجليزي جراهام بوتر، عن تدريب البلوز، أمس “الأحد”، وذلك على خلفية النتائج السلبية للفريق خلال الفترة الماضية.

إنريكي مرشح لتدريب البلوز

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، عن أن إدارة تشيلسي ترغب في التعاقد مع مدرب المنتخب الإسباني وبرشلونة السابق لويس إنريكي، وذلك لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتابعت،  كما يعتبر الألماني جوليان ناجلسمان، أبرز المرشحين أيضًا لتدريب البلوز، وعلى إدارة تشيلسي في حال أرادت التعاقد مع ناجلسمان، طلب الإذن من بايرن ميونيخ، لأن المدرب الألماني ما زال مرتبطاً من الناحية القانونية بالفريق البافاري، رغم إقالته مؤخرًا.


وكان لويس إنريكي قد توج رفقة برشلونة بــ 3 ألقاب دوري وكأس ودوري الأبطال بموسم 2014-2015، حيث ترى إدرة تشيلسي أن المدرب الإسباني يمتلك الخبرة الكافية لإدارة تشيلسي بالفترة القادمة.

ويستعد تشيلسي لمواجهة ليفربول، غدًا “الثلاثاء”، على ملعب ستامفورد بريدج، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الثامنة والمؤجلة للبريميرليج.

ويحتل تشيلسي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 38 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى